الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / وصول 7 سيارات جديدة مجمدة تغطى 7 أحياء بمدينة الفيوم

وصول 7 سيارات جديدة مجمدة تغطى 7 أحياء بمدينة الفيوم

2

كتب : ريهام عبدالرحمن

استقبلت محافظة الفيوم صباح اليوم 7 سيارات مبردة جديدة محملة بكافة أنواع السلع والمنتجات الأستهلاكية والمواد الغذائية،وذلك في إطار التعاون بين وزارة الزراعة ومحافظة الفيوم فى توفير معروض من المنتجات الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة في متناول المواطن البسيط .

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم يرافقه اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعدللمحافظة والمهندس محمود سليمان وكيل وزارة الزراعة بالفيوم بتفقد السيارات للتأكد من صلاحية السلع وجودتها والكميات التي سيتم عرضها للمواطنين .

أشار محافظ الفيوم أن السيارات التي وصلت المحافظة اليوم سيتم بيعها من خلال المنافذ المتنقلة بأسعار مخفضة وستغطى مناطق دله وكيمان فارس والمدينة الصناعية والجون وحى جنوب وش سعد زغلول، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار خطة الدولة لمحاربة الغلاء وارتفاع الأسعار واستغلال التجار لرفع العبء عن كاهل الأسر البسيطة والأولى بالرعاية.

كما صرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم انه جارى حالياً الانتهاء من تجهيز المنافذ الثابتة لفتحها فى القريب العاجل لتكون بمثابة مجمعات رئيسية لمنتجات وزارة الزراعة، مع استمرار إرسال السيارات بصورة مكثفة لتغطى كافة أرجاء المحافظة.

1

3

شاهد أيضاً

“سعد” يتفقد أعمال النظافة والتجميل بشارع النبوي المهندس أمام مستشفى الفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.