الرئيسية / أخبار السياحة / وصول 44 سائح إنجليزي وألماني لزيارة المنطقة الأثرية بسوهاج

وصول 44 سائح إنجليزي وألماني لزيارة المنطقة الأثرية بسوهاج

 

سوهاج: حشمت عدوي
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن وصول 44 سائح إنجليزي وألماني، إلى مرسى البلينا السياحى، على متن إحدى الفنادق العائمة، في رحلتها النيلية من القاهرة إلى أسوان، وذلك لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا.

وأضاف المحافظ أن أجهزة المحافظة تسعى لوضع المناطق الأثرية على الخريطة السياحية العالمية، وجذب المزيد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية، وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة بسوهاج.

وأوضح عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أن أبيدوس استقبلت فوج سياحي على متن أحد الفنادق النيلية العائمة، مكون من 44 سائح إنجليزي وألماني، حيث قام الفوج بزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس واستقبالهم بالزهور وعبر السائحين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزياراتهم المنطقة الأثرية بأبيدوس .

وقال ” عبد المنعم ” أن سوهاج تنافس بقوة علي الخريطة السياحية، حيث أنها تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية، بالإضافة إلى قرب افتتاح متحف سوهاج القومي ليكون إضافة قوية لسوهاج على الخريطة السياحية العالمية وجذب المزيد من الأفواج السياحية.

 

 

شاهد أيضاً

انطلاق الملتقي الدولي العشرون للسياحه العربيه والعمره بالقاهره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.