الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / وزير الشباب والرياضة يشارك الشباب فى ماراثون ” يلا نجرى ” أمام نادى الصفوة بالعاشر من رمضان

وزير الشباب والرياضة يشارك الشباب فى ماراثون ” يلا نجرى ” أمام نادى الصفوة بالعاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنطلاق فاعليات مارثون ” يلا نجري ” بمدينة العاشر من رمضان بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة 2000 شاب وفتاه من مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وانطلقت إشارة بدء مارثون ” يلا نجري ” بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة من أمام نادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان لتشهد محافظة الشرقية أكبر فاعلية رياضية وشبابية بمشاركة 2000 شاب وفتاه من مختلف مراكز ومدن المحافظ .

أشاد محافظ الشرقية بدور مديرية الشباب والرياضة ونشاطها الدائم والملحوظ بالإهتمام بالشباب وإستغلال أوقات فراغهم وتوجيههم نحو المشاركة في الفاعليات الشبابية والرياضية الهادفة لبناء فرد صالح ينفع المجتمع ويشارك بكل قوة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها مؤكداً أن زيارة وزير الشباب اليوم لمحافظة الشرقية ومشاركته في إنطلاق فاعليات مارثون ” يلا نجري ” تؤكد أن الدولة جادة في الإهتمام بالشباب في مختلف محافظات الجمهورية بإعتبارهم ركيزة هامة وأساسية في تقدم وبناء المجتمع .

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد المبنى الإداري لنادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان والذي يُعد من أكبر الأندية بالمدينة ويساهم في تقديم خدمة إجتماعية ورياضية وثقافية ويُعد من أحد النوافذ الهامة لإستقبال الشباب لتنمية مهاراتهم الرياضية والتثقيفية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بما قدمه الشباب الواعي و المثقف من أبناء محافظة الشرقية ( أعضاء فريق جميعية بسمة للإيواء ) لدورهم في التصدي لظاهرة التشرد بالشوارع وقيامهم بإنشاء دارلرعاية المشردين وتوفير كافة أوجه الرعاية لهم و العمل على إعادة إندماجهم في المجتمع ، مؤكداً أن المبادرة تحمل في طياتها معاني نبيلة مقدماً الشكر لمحافظ الشرقية .

قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتكريم الدكتورأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإهدائه درع المحافظة تقديراً لدوره الهام في الإرتقاء بمنظومة الشباب والرياضة داخل محافظة الشرقية .

شاهد أيضاً

إحالة ٥٦ من العاملين بمدرسة بُردين الثانوية التجارية و10 بمدرسة الزهراء الإعدادية للتحقيق

كتب : عبدالعظيم زاهر قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة (٥٦ ) من العاملين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.