الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / وزير الرياضة يشهد ملتقى شباب الفيوم بنادي قارون

وزير الرياضة يشهد ملتقى شباب الفيوم بنادي قارون

كتبت : شيرين صابر

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم ، ملتقى شباب الفيوم بنادي قارون ، وبحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور أحمد شديد رئيس جامعة الفيوم، ومحمود حلمي الجاحد رئيس نادي قارون وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

تناول اللقاء عرض أهم متطلبات شباب محافظة الفيوم، ودور الوزارة في دعمهم من خلال الأنشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة.

وفي بداية اللقاء أعرب وزير الرياضة عن سعادته بوجوده وسط ابناء وشباب محافظة الفيوم، موجها الشكر لمحافظ الفيوم ورئيس الجامعة على الجهود المبذولة والتعاون الكبير مع الوزارة، من خلال مديرية الشباب والرياضة بالفيوم في دعم أنشطة وبرامج ومشروعات الوزارة التي تنفذ في المحافظة دعما للشباب، وكذلك لتوفير وتقديم كافة الخدمات التى تساهم في الارتقاء بالمنظومة الشبابية والرياضية بالمحافظة.

وأوضح وزير الرياضة أنه تم تطوير خطة وزارة الشباب والرياضة، من خلال استراتيجيتها التي تهدف لبناء الإنسان علميا ومعرفيا واجتماعيا واقتصاديا، مشيرا الي ان هذه الاستراتيجية تهدف الي تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة، والتي تتفق مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأضاف صبحي أن محافظة الفيوم من أهم المحافظات التي نجحت في جذب القطاع الخاص للاستثمار في منشآتها الشبابية والرياضية، لافتًا الي ان الطرح الاستثماري بدأ يجني ثماره من خلال الخطط الاستثمارية التي وضعتها الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص بما يحقق العائد منه فى تطوير الحركة الرياضية والشبابية بالمحافظة.

واختتم وزير الرياضة حواره مع شباب المحافظة، بالتأكيد على دور الدولة، وتوجيهات القيادة السياسية في تمكين الشباب في مختلف القطاعات، مثنيًا على جهود الحكومة في توفير المناخ الملائم وإيجاد فرص تدريبية وعملية لتشغيل الشباب بالتعاون مع القطاع الخاص، وكذلك تدريب وتأهيل الشباب من خلال الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب.

وفي سياق متصل تفقد وزير الشباب والرياضة عددا من المنشآت الرياضية داخل نادي قارون أهمها حمام السباحة، وإفتتاح الملعب الخماسي.

واختتم الدكتور أشرف صبحي، جولته بتكريم عدد من المتميزين رياضيا من أبناء النادي.

شاهد أيضاً

تزامنًا مع تطبيق حظر التجوال…محافظ الفيوم ومدير الأمن يتفقدوا الحاله الأمنيه والتزام المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.