الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاقصر / وزير التموين يتفقد المجمعات الاستهلاكية والمخابز بمحافظة الأقصر

وزير التموين يتفقد المجمعات الاستهلاكية والمخابز بمحافظة الأقصر

11قص

الأقصر: عبدالرحمن العمرونى

استكمل الدكتور خالد حفني وزير التموين جولته لتفقد المجمعات الاستهلاكية بمحافظة الاقصر وقام الوزير يرافقه محمد بدر محافظ الاقصر بتفقد عدد من المجمعات الاستهلاكية بمدينة اسنا وعدد من المخابز بمدينتي الاقصر واسنا كما قام بزيارة لمصنع تعبئة اسطوانات البوتجاز بمدينة الطود .

أشار الوزير الي اعداد خطة لضبط الاسعار وتوفير السلع خلال شهر رمضان المبارك لافتا الي تزويد المجمعات الاستهلاكية بالاقصر بعدد 10 ماكينات لصرف نقاط الخبز والمنحة الخاصة بشهر رمضان للمواطنين سويا خلال هذا الشهر .

كما بحث الوزير مع المحافظ اعداد 56 منفذ لبيع اللحوم والخضر والسلع الغذائية بكافة انحاء المحافظة وتوفيرها للمواطنين .

وخلال جولته استمع الوزير لاراء المواطنين والعمال في المنظومة التموينية وشكا عدد من الاهالي من تناقص السلع التموينية في النصف الثاني من شهر رمضان وذلك نظرا لاقبال المواطنين عليها في النصف الاول من الشهر وايضا مطالب المواطنين بزيادة حصة المحافظة من السلع الاساسية كالسكر والزيت والارز والدقيق لانها السلع الاكثر طلبا واقبالا خاصة في محافظات الصعيد .

اطمأن الوزير من المواطنين علي جودة الخبز وضبط الاسعار وتطبيق المنظومة دون عوائق كما شدد خلال تفقده لمصنع الطود علي توافر اجراءات السلامة ومقومات الامان داخل المصنع للحفاظ علي حياة العمال منوها علي اهمية ضبط الاوزان وتعبئة الاسطوانات طبقا للوزن المحدد.

كشف محافظ الاقصر عن قيام مركز معلومات المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين بإنهاء مشكلة إضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينة عن طريق قيام موظفي مركز المعلومات لإنجاز الاجراءات وتيسيرها علي المواطنين .

كان وزير التموين يرافقه محافظ الاقصر قد قام بجولة ليلية مساء امس الاثنين لتفقد عدد من المجمعات الاستهلاكية حيث تفقدوا فرع المصرية 2000 بمدينة القرنة والمخازن التابعة له بمساحة 5000 الاف متر والتي تستوعب 6 الاف طن مخزون استراتيجي من السكر .

وقاموا بجولة داخل مجمعات المصرية 2000 فرع رمسيس بشارع حسن يوسف ومجمع شارع معبد الكرنك .

استمع الوزير لمطالب المواطنين وارائهم في المنظومة الجديدة ووجه بضرورة الابلاغ عن اي شكاوي او اقتراحات علي الخط الساخن مشددا علي ضرورة تصحيح الاسعار وضبطها داخل المجمعات الاستهلاكية .

3

2

شاهد أيضاً

مسابقة الأقصر للقرآن الكريم تواصل فعالياتها بنجاح

كتب – عاطف ابو القاسم برعاية كريمة من محافظ الأقصر تواصلت فعاليات مسابقة انتقاء أجمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.