الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / نيابة السويس تباشر التحقيق و تستمع لشهادة الأطباء بواقعة رشوة طبيب العناية المركزة

نيابة السويس تباشر التحقيق و تستمع لشهادة الأطباء بواقعة رشوة طبيب العناية المركزة

قامت اليوم الجمعة نيابة السويس بمباشرة التحقيق فى واقعة اتهام الطيبب المسئول عن غرفة العناية المركزة، بالتربح من أسرة مريض والحصول على اموال بدون وجه حق.

استمعت النيابة الى شهادة المسئولين والاطباء بالمستشفى العام، حيث أدلى مدير مستشفى السويس العام وثلاثة أطباء من بينهم طبيب بالعناية المركزة بالأدلاء بأقوالهم امام النيابة، واكد الأطباء الثلاثة زملاء الطبيب المتهم انهم لم يشاهدوا من قبل الطبيب المتهم يتقاضى رشوة او أموالا من اشخاص سواء أبناء مرضى بغرفة العناية المركزة أو من مرضي.

كما قررت النيابة العامة طلب تحريات مباحث الأموال العامة في قضية اتهام الطبيب بالتربح، وحقيقة تلقيه أموالا من نجل مريض لعلاج مريض بغرفة عناية مستشفي السويس العام.

كان قاضي المعارضات بمحكمة السويس يوم الخميس الماضي قررت تجديد حبس ” ك. ر ” الطبيب المسئول عن غرفة العناية المركزة بمستشفى السويس العام 15 يوما على ذمة التحقيقات لا تهامة بطلب رشوة مالية من اسرة مريض من اجل علاج المريض داخل غرفة العناية.

وعلى جانب أخر، أعلنت نقابة أطباء السويس إلى اجتماع عاجل اليوم بمقر نقابة الأطباء الساعة الثامنة مساء لمناقشة قضية حبس الدكتور ” ك. ر ” طبيب العناية المركزة بمستشفى السويس العام بتهمة التربح من وظيفته وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

شاهد أيضاً

ضبط سائق وبحوزته أوراق وجوازات سفر مزورة

ضبط سائق وبحوزته أوراق وجوازات سفر مزورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.