الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / نواب الدقهلية يشاركون في تأبين ذكرى الشباب المتوفيين بمساكن الكهرباء

نواب الدقهلية يشاركون في تأبين ذكرى الشباب المتوفيين بمساكن الكهرباء

كتب: هناء الحديدي، إيمان محمود

نظم شباب مساكن العاملين بمحطة كهرباء طلخا بمحافظة الدقهلية، مباريات ودية في ذكرى تأبين عدد من الشباب الذين توفاهم الله وصدقة جارية على أرواحهم أخرهم محمد محسن الفار الذي توفاه الله فى أول شهر رمضان الكريم .

حيث تجمع المئات من المشاركين من أهالى المنطقة وعدد من الحاضرين بمدينتى المنصورة وطلخا داخل نادى مساكن الكهرباء وأقيمت مبارتين وديتين الاولى بين فريق ” حميدو ، عمار ” الثانية بين ” محمد الفار ، محمد الشبرواى “. .

جاء ذلك بحضور النائب محمد نجاح الشورى عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروة ، النائب أحمد الشرقاوى عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة ، النائب نبيل الجمل عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة ،جلال غازى رئيس مجلس ادارة ستاد المنصورة ، كرم القهوجى رئيس النقابة العامة بالكهرباء وباقى أعضاء النقابة ، أحمد عرفة نائب رئيس مجلس أدارة نادى كهرباء طلخا وباقى أعضاء المجلس ولفيف من الشخصيات من المجتمع المدنى .

وقام أعضاء مجلس النواب والنقابة بتسليم جوائز عينيه لأهالي الشباب المتوفيين والذى يبلغ عددهم 12 وهم ” محمد محسن الفار – نور الدين يوسف – عمار الطوخي – إبراهيم بخيت – محمد عبد الحميد – أحمد فهمي – محمد الشبراوي – محمد العطار – أحمد فكري – أحمد عادل – سامي فاروق محمد الديسطي ” .

يذكر انه طالب أهالى مساكن الكهرباء بتوفير أنارة وتطوير في أرضية الملعب صدقة جارية على أروح الشباب الذين توفاهم الله ومن أجل الشباب الحالى الموجود بالمساكن .

على الفور أكد النائب محمد نجاح الشورى عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة الموافقة على تلبية طلب أهالي مساكن الكهرباء وأنه سيتم صيانه الملعب وأنارته بالتنسيق مع النقابة العامة للكهرباء ورئيس الشركة .

من جانبه أكد كرم القهوجى رئيس النقابة العامة بشركة وسط الدلتا لانتاج الكهرباء على العمل على صيانه وأنارة الملعب من أجل التطوير لأن هذا حق شرعى للشباب .

وأشار نائبى المنصورة الشرقاوى والجمل كامل الاستعداد والتعاون من اجل تطوير ملعب مساكن الكهرباء صدقة جارية على أرواح الشباب الذى توفاهم الله ومن اجل الشباب الموجود للاستمتاع بالنادى من الناحية الرياضية والترفيهية .

في حين أكد أحمد عرفة نائب رئيس مجلس أدارة نادى كهرباء طلخا، أنه سيتم الاعلان عن دورة ودية كبرى خلال الفترة القادمة بملعب مساكن الكهرباء والتنسيق في الفترة القادمة لانشاء أكاديمية رياضية تفيد الشباب.

شاهد أيضاً

المهندسة “سحر لطفي” تشهد عرض “بحر الهوى” على مسرح جمصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.