الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / ننشر البرنامج الإنتخابي لـ” أحمد بحيري” في انتخابات مجلس ادارة نادي السلام البحري

ننشر البرنامج الإنتخابي لـ” أحمد بحيري” في انتخابات مجلس ادارة نادي السلام البحري

حوار : زيزي إبراهيم

أعلن أحمد البحيري القيادي بائتلاف أهالي مدينة بورفؤاد وأحد مؤسسيه ، وأحد القيادات والكوادر الهامة في المحافظة والذين لهم باع في العمل العام والخدمي ، اعتزامه على خوض إنتخابات مجلس إدارة نادي السلام البحري ( اليوناني سابقا) ، وذلك على منصب أمين صندوق مجلس الإدارة.

ويعتبر أحمد البحيري من الشخصيات العامة التي لها دور بارز في الشارع البورسعيدي على أكثر من صعيد ، كما أنه ترتبطه علاقات مودة واحترام مع كافة الفئات والتيارات الحزبية والسياسية والشعبية في المحافظة ، فضلا على أنه المدير المسئول عن موقع ” بورسعيد اليوم” وهو الموقع الأول على مستوى المحافظة، والذى نجح خلال السنوات المنصرمة على تسليط الضوء على مشكلات الشارع البورسعيدي ونقل نبضه للمسئولين لحل الأزمات التي يتعرض لها المواطنين.

كما أن ائتلاف أهالي مدينة بورفؤاد قد أطلق أكثر من مبادرة وفعالية وكان على رأس المشاركين فيهم” أحمد البحيري” ، وهدفت تلك الفاعليات إلى مشاركة أهالي مدينة بورفؤاد وأطفالها أفراحهم وأحزانهم ، ومنها احتفالات العيدين الصغير والكبير، واحتفالات الأيتام وأعياد الطفولة وغيرها.

وحاورت ” اخبار بلدنا نت ” البحيري ،لنتعرف منه أكثر علي برنامجه الإنتخابي للترشح لمنصب أمين صندوق مجلس إدارة نادي السلام البحري، ورؤيته بالنسبة للنادي في الفترة المقبلة………..فإلي نص الحوار.

** ما هي رؤية أحمد البحيري العامة فى إدارة نادي السلام البحري حال فوزه في الإنتخابات؟
أري أن أهم محاور الرؤية هي الحفاظ على قيم و مبادئ النادي المتعارف عليه ، و العمل كأسرة واحدة في النادي، و نشر جو من المحبه بين الجميع ، بجانب العمل على صنع و تأهيل كوادر شبابية فى كافة الانشطة الرياضية و الاجتماعية تكون قادرة على قيادة النادى فى المستقبل .
كما أن من أهم أسعي إليه أيضا هو ضمان الخصوصية لأعضاء النادى للاستمتاع بكافة منشأته، و خدماته، و عدم دخول غير الاعضاء، بجانب السماح بدخول المرافقين طبقا لضوابط محددة .

* هل هناك في رؤيتك لإدارة النادي شق له علاقة بالأنشطة والألعاب الرياضية؟
نعم ..من أهم ما سنسعي له هو إختيار أفضل المدربين ، و الاجهزة الفنية لجميع الالعاب الرياضية طبقا لمعايير فنية محددة ، كما أن الأولوية دائما لأبناء الاعضاء من ناشئين النادى للإنضمام الى الفرق الرياضية من أجل زرع روح الانتماء .

* ماذا عن أنشطة المرأة وكبار السن في نادي السلام البحري ؟
المرأة هي قلب الأسرة وعمادها الذى يربي النشئ القادم، لذلك سيتم وفق الرؤية التي نسعي لتحقيقها تفعيل دور المرأة فى قيادة الأنشطة ،و اللجان المختلفة داخل النادى .
وسيتم أيضا تفعيل دور اللجان فى كافة الأنشطة لخدمة أعضاء النادى ، و إقامة أنشطة تخدم الرواد و كبار السن و ذوى الاحتياجات الخاصة من أعضاء النادى

* هل سيكون هناك مزايا علاجية أو سياحية أو علمية لأعضاء نادي السلام البحري؟
بالتأكيد …لقد وضعنا في أولي أولوياتنا الاهتمام بأعضاء نادي السلام البحري ، وسيتم التعاقد مع شركات سياحية، و خدمات طبية لتقديم خصومات خاصة للأعضاء ، بجانب تخصيص مصيف خاص بالأعضاء على شاطئ بورفؤاد و أرض لإقامة فرع جديد للنادى.
كما سيتم أيضا الاهتمام بالتأهيل العلمى لأعضاء النادى فى كافة المراحل السنية عن طريق عمل بروتوكولات مع الجامعات و المؤسسات الاكاديمية فى مختلف المجالات الدراسيه و ال تدريبه باسعار مخفضه .

** من وجه نظركم …ماهي الجوانب الأساسية للبرنامج الانتخابي الخاص بكم؟
هناك خمسة جوانب أساسية للبرنامج الإنتخابي الخاص بي وهم الجانب الاقتصادي و تنمية الموارد ، والجانب الرياضي، و الجانب الاجتماعي ، والجانب الاداري ، والجانب الثقافي ، والخدمات

* من الممكن أن نتكلم عن الجانب الاقتصادي و تنمية الموارد بإستفاضة؟
نعم..من أهم محاور برنامجي الإنتخابي الاهتمام بالجانب الإقتصادي ، وذلك عن طريق الاهتمام بالتسويق وتنوع مصادر الايرادات، والدخل ، من خلال تبني مشاريع استثمارية ، تجنب النادي عناء الاعتماد على الاعانات الحكومية ، و الافراد في تمويل مشاريعه وبرامجه ، بمعنى اوضح يجب أن تكون للنادي استثماراته الخاصة به ليتولي عملية الصرف على نشاطاته المختلفة .

* هل تم وضع بعض افكار المشاريع الاستثمارية التي من الممكن ان تتحقق الهدف السابق ؟
نعم…فقد تم وضع فكرة إنشاء شاشات إعلانية الكترونية عملاقة بمناطق حيوية بالنادي استعلالاً للموقع العبقري للنادي على ناصيه العالم ، و العرض في مزايدة علنيه لشركات الدعاية والاعلان الكبري لتدر دخل سنوي ثابت للنادي على ان يتم عرض انشطة النادي الهامه عليها
بجانب وضع اليه متكاملة لتطوير موارد النادي اعتماداً على حقوق الاعلان ، و الاسم التجاري ، و التذاكر و العضويات الجديدة
وأيضا من الأفكار التي سنحاول السعي لها تخصيص قطعة ارض جديدة للنادي لعمل فرع جديد للنادي يؤسس به نادى عصرى رياضى واجتماعى ، يستوعب الزيادات المطردة فى حجم العضوية .

* وماذا عن الجانب الرياضي في البرنامج الإنتخابي للمرشح أحمد البحيري؟
الاهتمام بقطاع الناشئين و البراعم العمود الفقري للنادي، عن طريق انشاء اكاديميات للنادي للناشئين في الرياضات المختلقه ، و التوأمه مع الاكاديميات المتخصصه بهدف الاستفادة من خبراتها لكل من اللاعبين في المقام الاول ، و المدربين و اقامة معسكرات متبادلة لأكتساب خبرات تدريبية في .جميع الالعاب
كما سنسعي للاهتمام بالالعاب الفردية ،و تنميتها مثل “الجودو و التايكوندو و الكارتيه و البلياردو و تنس الطاولة و السباحه و الالعاب البحريه ” ، وذلك بالاشتراك مع اللجنة الاوليمبية المصرية و الاتحادات المختصة.
وسنسعي أيضا للعمل على توسيع قاعدة ممارسة الأعضاء للرياضة وأسرهم للمراحل السنية المختلفة ،وما يستلزمه ذلك من توفير اماكن للمارسه الالعاب، مع إعطاء أهمية لتطوير مشايه منطقة السباحة .

 

** هل سيكون فى برنامجكم جزء خاص بالمدربين والأبطال ؟
بالتأكيد …فنحن نسعي إلي تطوير المدربين ، وطرق التدريب ، والأخذ بالأساليب العلمية ، بجانب مواجهة مشاكل التدريب فى مختلف الألعاب ومنها عدالة الإهتمام بالناشئين.
ولدينا خطة أيضا لرعاية أبطال النادى في مختلف اللعبات . ودعمهم بأفضل فرص التدريب ومنها قضاء فترات تدريب خارجية محددة المدة لتحقيق أقصى فائدة ممكنة دون تحمل أعباء مادية كبيرة .
وسيتم أيضا العمل على استحداث العاب جديدة غير المتواجده بالنادي حاليه مثل كرة القدم، و كرة الطائره ، و كرة السلة ، من خلال استئجار ملاعب لممارسه التدريب لاعضاء النادي .

* دعنا نتكلم الان عن الشق الاجتماعي في البرنامج الإنتخابي للمرشح أحمد البحيري؟
بالفعل لدينا جزء زاخر بالاهتمام بالأنشطة الإجتماعية في البرنامج ، فسنسعي إلي انشاء وتفعيل منظومه للرعايه الصحيه لاعضاء النادي من خلال عمل تعاقدات مع مستشفيات، و مراكز تحاليل، و اشاعة ، واطباء ، و صيدليات ، لتقديم الخدمات الطبية لاعضاء النادي باسعار مخفضه .
كما سيتم بحث أنشاء مصيف لأعضاء النادي على شاطئ بورفؤاد ، من خلال الاستفاده من خطه اعادة تخطيط الشاطئ ،يدار بمعرفة احدى الشركات المتخصصه ، و هو ما سيفُعل و يزيد من العضوية الموسمية للنادي، بجانب العمل على زيادة الدعم المقدم للرحلات ،و تكون على مدار العام.

** هل في الشق الإجتماعي في برنامج المرشح أحمد البحيري جزء خاص بالاهتمام بتطوير النادي داخليا؟
بالتأكيد…فنحن سنسعي إلي استغلال المساحات المهدرة داخل النادى لخدمة الأعضاء خاصة الموجودة بالمبنى الاجتماعى ، بجانب تطوير كافتريا الخاصه بالنادي من حيث الشكل و الخدمات المقدمه للتلائم مع اعضاء النادي و تفعيل الدور الرقابى عليها لضمان جودة الخدمة و الالتزم بالأسعار المحددة .
كما سنسعي إلي -تنوع أماكن الجلوس داخل النادى، بوجود طابع خاص لها ما بين أماكن لجلوس الشباب، و أماكن لكبار السن، و أماكن تخدم جميع أفراد الاسرة ، مع رفع كفاءة منظومة النظافة داخل النادى .
وبجانب كل ذلك سنسعي إلي تطوير الحديقة المتواجدة بالنادي، مع توفير اماكن العاب امنه للأطفال على أعلى مستوى تحتوى على أحدث الألعاب الترفيهية حتي سن عشر سنوات.

* هل سيكون للجانب الإداري نصيب من برنامجكم الإنتخابي؟
نعم بالطبع …سيتم انشاء و تفعيل دور اللجان الداخلية للاندية الرياضية وهم ” لجنة الحكماء ، لجنة فض المنازعات ،لجنة تنمية الموارد ، لجنة التسويق ، لجنة الشباب ، لجنة المرأة” ، كما تنص لائحة النظام الاساسي للأندية الرياضية .
وسيتم بمجرد انتهاء الانتخابات، و اعلان النتائج ، تدشين قناة اتصال سهلة و سريعة بين اعضاء الجمعية العمومية و مجلس الادارة لإيصال وجهات النظر و الشكاوى و الاقتراحات و الافكار بين الطرفين لتفعيل دور الجمعية العمومية.، وسيتم وضع نظام لتحفيز الموارد البشرية والثواب والعقاب، ونظام للتعليم المستمر ، ونظام لتدريب وتاهيل الموارد، ونظام لتبادل المعارف.
وسيتم أيضا تنظيم انشطة اجتماعية وثقافية وصحية لخلق تواصل مع الجمهور وزيادة عدد اعضاء النادي، مع رفع الكفاءة الإدارية للعاملين بالنادى ،وذلك بعمليات تدريب من متخصصين .
** هل سيكون هناك دوري رقابي للأجهزة الإدارية في النادي؟
بالفعل سيتم تفعيل دور الأجهزة الإدارية والرقابية بالنادى ، مع رفع كفاءة العاملين بالأمن وضرورة متابعتهم لمواقع النادي المختلفه .
وسيتم أيضا وضع نظام للتدقيق على دخول غير الأعضاء في مقار النادى المختلفة ، وعدم السماح بتجاوز ذلك إطلاقا .

** هل سيكون في برنامجكم جزء خاص بالجانب الثقافي؟
بالطبع سيتم اقامة ندوات ثقافية دورية بعدد مقبول سنويا ، لإفادة شباب محبي النادي ، و دعم مشاركتهم داخل النادي .

* ماذا عن الخدمات التي سيتضمنها برنامجكم الإنتخابي؟
بالفعل من أولي أولوياتنا الإهتمام بكافة الخدمات ومنها المطاعم ، واستخدام الصالات والملاعب وغرف الملابس والحمامات وتطويرها والارتقاء بمستواها وصيانتها.
كما يتضمن البرنامج الإنتخابي الخاص بي على الإهتمام بالحدائق، وهناك أفكار عديدة بشأن تنوع النباتات وإختيار أجملها من حيث الشكل واللون ليكون ذلك نثرا للبهجة داخل النادى

* هل سيكون هناك دور لمجلس إدارة النادى وفقك برنامجكم في حل مشكلة الإسكان لشباب النادي.
بالطبع …سنسعي للإهتمام بالجمعيات التى تقدم خدمات للأعضاء، و خاصه ضرورة اشهار جمعيه اسكان من اعضاء النادي ، و يكون لها مجلس ادارة غير مجلس ادارة النادي للاستفادة من قوانين التعاونيات لتشيد مشروعات اسكان لشباب النادي وذلك في ظل ما تعاني منه المحافظة في إرتفاع سعر الوحدات السكنية.

** ماذا عن تطوير اللجان العاملة في نادي السلام البحري وفق برنامجكم الإنتخابي؟
سنسعي إلي تكوين لجانا جديدة بما يناسب العصر، ويعظم مشاركة المرأة والشباب ومتحدى الإعاقة، ويغطى كافة المجالات الثقافية والاجتماعية ، كما سنعمل على تجهيز أرشيف يحتوي علي تاريخ النادي، و الشخصيات التاريخية وانجازاتها لتخليد رموزة علي مدار السنوات الماضية واهم ما حققه من انجازات.

واختتم أحمد البحيري المرشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي السلام البحري ( اليوناني سابقا) ، مؤكدا بأن هدفه الأول الذى يسعي له هو رؤية نادي السلام البحري أفضل الأندية ليس في بورفؤاد فقط أو في بورسعيد بل في الجمهورية بأكملها، لما لهذا النادي من تاريخ ومن قوة وتأثير، كما أنه به نشئ من الشباب الموهوب رياضيا من أبناء أعضاء النادي قادرين على رفع إسم نادييهم وبورسعيد بأكملها عاليا، وهو ما يحلم به أحمد بحيري.

جدير بالذكر أنه بمجرد أن أعلن القيادي ” أحمد البحيري ” اعتزامه لخوض إنتخابات مجلس إدارة نادي السلام البحري، وقد أعلن العشرات من الشخصيات العامة ، والمسئولين ، والقيادات الحزبية والشعبية والتنفيذية ،والإعلاميين والصحفيين ، والمواطنين من كافة الفئات، دعمهم الكامل لـ ” بحيري” في خوض تلك الإنتخابات ، وذلك لما عرف عن ” بحيري” من أخلاق وحمل لمشاكل المواطن البورسعيدي على عاتقه دوما على مر السنوات الماضية.

عن salah

شاهد أيضاً

انطلاق دورى المعلومات البيئية و السكانية للمرحلة الثانوية للعام الرابع عشر بمجمع اعلام بورسعيد

    بورسعيد – سماح حامد تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: