الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / نماذج مضيئة من وزارة الداخلية على ارض مطروح

نماذج مضيئة من وزارة الداخلية على ارض مطروح

نماذج مضيئة من وزارة الداخلية على ارض مطروح

كتبت : رباب حجر

تسود فى تلك الأونة موجة من الغضب ضد البعض ممن ينتمون الى الجهاز الأمنى المصرى.. ولا ينكر أحد ذلك بتجاوزات بشعة فردية من البعض ولكنهم لا يمثلون كامل المنظومة الأمنية التى تحمى المواطن وتدافع عن حقه وتحمى الوطن والتى هى الذراع الحق لتنفيذ الظبط والربط وصمام الأمان للدولة المصرية.. نعم منهم من تجاوزوا ومنهم ممن استغلوا وظائفهم فى ظلم البعض وأفسدوا ولكنهم ليسوا هم ولا نحن ملائكة فكلنا بالنهاية خطائون وان كان منهم البعض فهم لا يمثلون الكل.


نموذج اليوم هو نموذج مشرف يستحق الثناء والتقدير بل والتكريم انه المقدم اسلام عمارة ضمير يتحرك فى رتبة شرطية حقق طفره هائلة فى مباحث التموين رافض للظلم ولا يعترف بالمحسوبيات يتعامل بضميره والكل عنده سواء من كان من عالية القوم او البسطاء من مباحث التموين الى قسم السلاح الغير مرخص يتعامل بمنتهى الضمير والانسانية تحيه شكر واعزاز وتقدير لمثل هؤلاء الجنود من أبناء أرض الكنانة الأبرار ..

تحية وتقدير لعين باتت تحرس فى سبيل الله وتحنوا على بائس ومشرد وفقير ولا يرضى بظلم انسان .. تحية تكريم لضابط شرطة مصرى محترم برتبة شرطية … وضع بجانبها رتبة أخرى مشرفة … هى رتبة إنسان..انه المحبوب من جميع مواطنى مطروح مقدم اسلام عمارة.

شاهد أيضاً

مدينة الضبعة تنظم مؤتمر جماهيري للاحتفال بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية ثانية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.