الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / نقل مدير مدرسة بأولاد صقر ومجازاة 100 من العاملين لعدم الإلتزام بمواعيد العمل

نقل مدير مدرسة بأولاد صقر ومجازاة 100 من العاملين لعدم الإلتزام بمواعيد العمل

كتب : عبدالعظيم زاهر

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة ( 100 ) من العاملين بمدرسة أحمد عرابي للتعليم الأساسي التابعة للإدارة التعليمية بأولاد صقر بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم مقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .. كما قرر المحافظ نقل مدير المدرسة للإهمال والتقصير وعدم قيامه بعمله على أكمل وجه .

وشدد المحافظ على بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجيء على مدرسة أحمد عرابي للتعليم الأساسي التابعة للإدارة التعليمية بأولاد صقر لمتابعة العمل وتبين عدم تواجد (100) من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وأشر بتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ونقل مدير المدرسة للإهمال والتقصير في العمل .

عن abdelazim zaher

شاهد أيضاً

منفذ لبيع منتجات الجيش الثاني الميداني بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

منفذ لبيع منتجات الجيش الثاني الميداني بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: