الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / نصر الدين يؤكد علي أهمية قصر الثقافة لنشر الوعي الجماهيري

نصر الدين يؤكد علي أهمية قصر الثقافة لنشر الوعي الجماهيري

نصر الدين يؤكد علي أهمية قصر الثقافة لنشر الوعي الجماهيري

بورسعيد : نيرمين الزهار

أكد اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد على أهمية تفعيل دور بيوت الثقافة داخل المحافظة خاصة في القرى للمساعده علي نشر الوعي الجماهيري والتوعية وغرس القيم الإيجابية والعمل على ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس أبنائنا والعمل علي التغلب علي بعض السلوكيات السلبية وذلك من خلال تكثيف الأنشطة والبرامج والفاعليات وورش العمل والندوات التي تقوم قصر ثقافة بورسعيد بتنظيمها والتي تقدمها للنشء والشباب والأطفال .

وأشار إلى أن الفترة الراهنة من عمر مصر تحتاج إلى تضافر ومضاعفه كل الجهود من الجميع وتوحيد الصفوف من أجل مواجهه كل التحديات التي تواجهها مصر ويأتي ذلك عن طريق التثقيف بطرق ايجابية فعاله .
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد مع الأستاذ / سعيد الهمشري رئيس الإدارة المركزية للثقافه لإقليم قناة السويس وسيناء

مشيرا إلى اهتمام المحافظة برعاية الثقافة الهادفة والإبداع وأشار محافظ بورسعيد بضرورة تفعيل كافة بيوت الثقافة داخل المحافظة وإقامة الانشطه بها وتجهيزها استعدادا لموسم الصيف .

كما وجه محافظ بورسعيد مديرية الثقافة بالتنسيق مع كلية الهندسة لإعداد التقرير الخاص ببيت ثقافة الجرابعه لسرعة إصلاحه ليصبح جاهز لاستقبال أبناء القرية وإشراكهم فى تنفيذ فاعليات المهرجانات الثقافية المختلفة .

كما استعرض مدير ثقافه بورسعيد الإطار العام لخطه الثقافة والتي تبدأ مع بداية شهر رمضان المبارك وشدد المحافظ علي تكثيف الندوات الدينية والشعائر الدينية والمسابقات .

شاهد أيضاً

دور الرقابة التموينية للحد من ارتفاع الاسعار في ندوة لإعلام بورسعيد

دور الرقابة التموينية للحد من ارتفاع الاسعار في ندوة لإعلام بورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.