الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / “نجم الآهلى السابق” يقترب من العوده للأحمر” بعد إبداء رغبه فى العوده”

“نجم الآهلى السابق” يقترب من العوده للأحمر” بعد إبداء رغبه فى العوده”

الأهلي

كتبت : بــيــبــو

تدعيم مركز حراسة المرمى يعد هو الشغل الشاغل لمسئولي الأهلي في الفترة الحالية، نظرا لعدم قناعة الجهاز الفني، بقيادة الهولندي مارتن يول، بحراس الفريق الحاليين شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، والصاعد أحمد ربيع الشيخ.

مسئولو الأحمر بدأو خطواتهم بالفعل لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، حيث فتحوا خطوط اتصال مباشرة مع أكثر من حارس مرمى من فرق الدوري مثل محمد الشناوي، حارس مرمى بتروجيت، والمهدي سليمان، حارس سموحة ومحمود حمدي، حارس المقاصة، وإن كان الأول هو الأوفر حظا بالعودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.

الشناوي من جانبه أبدى ترحيبا شديدا بالعودة مرة أخرى إلى الأهلي، خصوصا وأنه منذ رحيله إلى فريق طلائع الجيش في البداية ومن ثم انتقاله إلى نادي بتروجيت، وهو يحلم بالعودة إلى بيته مرة أخرى، على حد قوله لمسئولي المارد الأحمر حينما فاتحوه في مسألة عودته مرة أخرى.

خطوة استعادة الشناوي مرة أخرى، جاءت بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع فريقه البترولي هذا الموسم، وتفوقه على الكثير من الحراس في مسابقة الدوري حتى الآن، إضافة إلى كونه من أبناء النادي السابقين، ولن يحتاج للكثير من الوقت من أجل التأقلم على الأوضاع داخل القلعة الحمراء.

ورغم تفكير الأهلي في التعاقد مع حارس جديد، إلا أن طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، نفى هذا الامر في الوقت الحالي، لكن كان قد أكد بأن الشهرين المقبلين قد يشهدان جديد في هذا الأمر.

شاهد أيضاً

رسميًا الزيات ينتقل من الدوري الموريتاني لـ”السوداني”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *