الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / اخبار بلدنا: نتيجة الشهادة الاعداديه لعام 2020 بمحافظة بورسعيد برقم الجلوس

اخبار بلدنا: نتيجة الشهادة الاعداديه لعام 2020 بمحافظة بورسعيد برقم الجلوس

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99,26 % اليوم الأربعاء ، وذلك بأحدى قاعات ديوان عام المحافظة.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة تشهد نسبة نجاح مرتفعة خلال هذا العام ، مقارنة بالأعوام السابقة ، موجها التهنئة لأبناءنا الطلاب وأولياء الأمور على النجاح والتفوق .

وطالب محافظ بورسعيد أبنائه الطلاب خلال كلمته، بعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية، مشيرا أن الدروس الخصوصية تهدر وقت أبنائنا وتفقدهم القدرة على اتخاذ القرار، وتعتبر مخالفة لقرار رئيس الوزراء خلال هذه المرحلة ،مؤكدا أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بالمرور على كافة سناتر الدروس الخصوصية وتشميعها ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مشددا على أن أى مدرس يقوم بإعطاء دروس خصوصية سيتم إيقافه عن العمل فورا .

وأوضح محافظ بورسعيد أن عدد الطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية ١١ ألف و٢٥٨ طالبة وطالبة ، من إجمالى طلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم ١١ ألف و٣٦٤ طالب وطالبة .

وأكد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع ، بضرورة الاهتمام بالتكنولوجيا الحديثة ، خاصة فى بورسعيد والتى تعتبر المحافظة الرقمية الأولى ، وتدريب الطلاب على أحدث النظم التعليمية التكنولوجية بما يساهم فى الارتقاء بالمستوى التعليمى .

ووجه اللواء عادل الغضبان ، رسالة لاولياء الأمور بضرورة الالتزام بتعليمات الدولة المصرية والبعد عن تجمعات الدروس الخصوصية والحفاظ على سلامة أبنائهم ، خاصة فى ظل جائحة كورونا وضرورة تعليم الطلاب المنافسة الشريفة والاعتماد.على الذات وتحمل المسؤلية متنميا للطلاب مزيد من النجاح والتفوق .

حضر اعتماد النتيجة كل من دكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التعليم ببورسعيد، وقيادات مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات والمدارس المختلفة.

نتيجة الشهادة الاعداديه لعام 2020 بمحافظة بورسعيد برقم الجلوس

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بورسعيد يشيد بقيادات الجامعة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية ومتابعة أعمال الامتحانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.