الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / ناقد رياضي : الخطيب سيخوض انتخابات الأهلي .. ومفاجئات في قائمته

ناقد رياضي : الخطيب سيخوض انتخابات الأهلي .. ومفاجئات في قائمته

محمد احمد

قال الناقد الرياضي حسام زايد، إن قرار الكابتن محمود الخطيب ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اسُتقبل الخبر بترحيب كبير من جانب مشجعي النادي الاحمر، مع ترحيب بعض أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي ترشح الخطيب.

وأضاف “زايد”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “بتوقيت مصر”، على “التليفزيون العربي”، أن رأي أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي في ترشح الخطيب ليس بالطبع مثل مشجعي الأهلي ، حيث أن أعضاء الجمعية يُحددون رأيهم وفقًا لما سيقدمه الخطيب من الناحية الإدارية.

وأشار إلى أن كافة الامور تؤدي إلى ترشح الخطيب حيث أن موقفه سليم ، ورغم أنه من الممكن أن يتم الترشح لهذا المنصب بمؤهل متوسط إلا أن الخطيب حاصل على مؤهل عالي، نافيًا بأن ما يتردد حول تورط حسن حمدي في قضايا رشوة الأهرام لها تأثير على موقف الخطيب.

وتابع :” هذا الموضوع بعيد تماما عن كل ما يُدار ، القائمة الانتخابية التابعة للخطيب ، تعتمد على شعبية محمود الخطيب حيث سيحمل القائمة على اعناقه ، ربما يفجر في مفاجئات في قائمته”.

عن salah

شاهد أيضاً

استعداداً للزمالك المصرى البورسعيدي يفوز على فريق الشباب بــ 7 أهداف دون رد

فاز الفريق الاول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 20 عام بسبعة أهداف للاشئ في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: