الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / كهرباء طلخا تستضيف شباب “تياترو المنصورة”

كهرباء طلخا تستضيف شباب “تياترو المنصورة”

 

كتب: هناء الحديدي، إيمان محمود

استضاف نادي كهرباء طلخا فريق ” تياترو المنصورة ” لعرض مسرحية ” عاملين من بنها ” بحضور المئات من أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

أقيم عرض المسرحية يوم الجمعه فى تمام الساعه الثامنة مساءا ، وتدور فكرة العرض حول الإصرار والعزيمة وتحفيز الشباب لتحقيق أحلامهم ، وهي من تأليف واخراج أحمد فرج ، وقد شارك فى العرض العديد من الشباب، كما لاقى العرض ترحيبا من الجميع، وذلك من خلال التصفيق الحاد والضحكات ذات الصوت العالي ، وأكد المهندس عبده شبل أستمرار الفعاليات التى يخوضها النادي في الفترة الأخيرة، وقام بالعرض المسرحى لضخ دماء العروض المسرحية في النادي، وستشهد الفترة المقبلة المزيد من الأنشطة .

وقال المحاسب أحمد عرفة نائب رئيس النادي، أن اختيار فريق تياترو المنصورة لنادي كهرباء طلخا، جاء كنقطة انطلاق لمسيرتهم  ومستقبل مميز، بالإضافة إلى أن مجلس إدارة النادي بذل مجهود كبير من أجل عرض المسرحية لكي يليق بأعضاء الجمعية العمومية.

ومن جانبه قال محمد كيوان عضو مجلس الإدارة “تواجدنا بالنادي، وقمنا بتجهيزه وتوفير جميع الاحتياجات للفريق، كما قام الفريق بعمل بروفه قبل بداية العرض كي يقدموا عرض يليق بهم وبأعضاء النادي” .

شاهد أيضاً

سحر لطفي: سيارتي كسح لشفط المياه وأخري للكهرباء دعمًا لمنظومة النظافة والكهرباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.