الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / نادي الشرقية يُقيم حفل تكريم المتفوقين دراسياً الأربعاء 18 سبتمبر الجارى

نادي الشرقية يُقيم حفل تكريم المتفوقين دراسياً الأربعاء 18 سبتمبر الجارى

كتب : عبدالعظيم زاهر

أعلن نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، عن إقامة حفل تكريم المتفوقين دراسياً من أبناء أعضاء الجمعية العمومية للنادي، يوم الأربعاء المقبل والموافق 18/9 وذلك بحديقة النادي.

وقال رئيس النادي، إنه تم تشكيل لجنة لتنظيم حفل التكريم يترأسها خالد جعفر نائب رئيس مجلس الإدارة، وتضم في عضويتها كلا من نرمين الهجرسي وكامل رمزي وخالد بيومي وشادي مسعد أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار الدكتور مجدي عزت، رئيس النادي، أن اللجنةالمنظمة اختيارت 20 طالب وطالبة من المتفوقين في المرحلة الإعدادية ممن حصلوا على أعلى درجات (278.5 إلى 277) بنسبة (99.46 إلى 98.93) ، واختار 10 طلاب في شهادة الثانوية العامة “علمي رياضة” ممن حصلوا على أعلى درجات ( 407 إلى 399 ).

وأضاف رئيس النادي، أنه تم اختيار 10 طلاب في شهادة الثانوية العامة “علمي علوم” ممن حصلوا على أعلى الدرجات ( 408.5 إلى 405.5 ) ، كما تقدم طالبتين من شهادة الثانوية العامة “أدبي” وهم ” تقى أشرف مصطفى _ هند عادل أحمد قطيم” وحصلن على درجات 392 و388.

كما تم اختيار 10 طالب وطالبة ممن حصلوا على البكالوريوس بتقدير عام امتياز وجيد جداً في جميع الكليات، واختيار اثنين من أبناء أعضاء الجمعية العمومية ممن حصلوا على درجة الماجستير، وكذلك اختيار اثنين ممن حصلوا على درجة الدكتوراه.

وأوضح الدكتور مجدي عزت، أنه تم الاتفاق مع الفنانة نادية مصطفى، والفنان حلمي عبدالباقي لإحياء حفل تكريم المتفوقين بالتنسيق مع الفنان خالد بيومي عضو مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يطمئن علي مصابي حادث حريق بورشة نجارة بمنطقة حسن صالح بمدينة الزقازيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.