الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / نادي الشرقية يكرم أبنائه المتفوقين دراسياً وأوائل الشهادات العامة من أبناء المحافظة

نادي الشرقية يكرم أبنائه المتفوقين دراسياً وأوائل الشهادات العامة من أبناء المحافظة

كتب : عبدالعظيم زاهر

أعلن نادي الشرقية، برئاسة الدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، عن إقامة حفل لتكريم المتفوقين دراسياً من أبناء الجمعية العمومية للنادي، وكذلك أوائل الجمهورية من أبناء الشرقية في جميع المراحل التعليمية.

قال خالد جعفر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية، إن الحفل سيشمل تكريم المتفوقين دراسياً في المرحلة الإعدادية للحاصلين على مجموع بنسبة 97%، وكذلك المتفوقين في شهادة الثانوية العامة والأزهرية بحد أدنى 97 % شعبة علمي علوم، و95 % شعبة علمي رياضة، و93% شعبة أدبي، وكذلك الأوائل من شهادة الدبلومات الفنية.

وأضاف نائب رئيس النادي، أن التكريم سيشمل أيضاً حملة البكالوريوسات والليسانس بحد أدنى تقدير عام جيد جداً دفعة 2019، وكذلك تكريم المتفوقين من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه في كافة التخصصات. مشيراً إلى أنه سيتم تحديد موعد إقامة حفل التكريم عقب انتهاء الطلاب المتفوقين من تقديم الأوراق المطلوبة.

وأكد جعفر، أن حفل التكريم سيقام تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور مجدي عزت رئيس مجلس الإدارة، وبحضور اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم والقائم بأعمال رئيس الاتحاد، وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

فريق الشرقية يعسكر فى الإسماعيلية استعداداً للممتاز ” ب “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.