الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / ميسي “الساحر” يقود برشلونة لسحق السيتي في دوري الأبطال

ميسي “الساحر” يقود برشلونة لسحق السيتي في دوري الأبطال

5807d989c3618860748b46aeكتب : محمود حافظ

قاد النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” فريقه برشلونة إلى فوز ساحق على ضيفه مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمعهما، علي ملعب “كامب نو” ، في الجولة الثالثة من دوري الأبطال الأوروبي.

شهد الشوط الأول نزالا كروياً رائعاً، وقدم لاعبو الفريقين مستوي قوي وإثارة رائعه، حيث خلقوا العديد من الفرص للتسجيل، وترجم الأرجنتيني ليونيل ميسي واحدة منها إلى هدف التقدم للبلوجرانا في الدقيقة 17 مستفيدا من تعثر البرازيلي فيرناندينهو داخل منطقة الجزاء، فلحق البرغوث الأرجنتيني بالكرة وراوغ الحارس التشيلي “كلاوديو برافو” قبل أن يرسلها إلى داخل شباكه.

وتلقى مانشستر ضربة قاضية في الشوط الثاني بطرد حارسه “كلاوديو برافو” لارتكابه خطأ قاتلا، الدقيقة 53، فقد أهدى الكرة للمهاجم الأوروجواياني “لويس سواريز” الذي لعبها من فوق رأسه، فأضطر للتصدى لها برافو من خارج منطقة الجزاء وتلقى علي اثرها البطاقة الحمراء.

وأضاف ميسي الهدف الثاني للعملاق الكاتالوني، بعد مرور ساعة كاملة من صافرة البداية، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الزاوية القريبة من مواطنه الحارس البديل “ويللي كاباييرو”.

وبعد ثماني دقائق فقط عاد البرغوث وأحرز الهدف الثالث “هاتريك” من متابعة لكرة مررها له زميله سواريز على طبق من ذهب من الجهة اليمنى، ليرفع بذلك النجم الارجنتيني رصيده إلى 91 هدفا في تاريخ التشامبيونز ليج، ويقلص الفارق إلى أربعة أهداف فقط بينه وبين الهداف التاريخي للبطولة غريمه التقليدي البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، نجم ريال مدريد.

وتعرض المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو، الذي حل مكان زميله جيرادر بيكيه المصاب، للطرد في الدقيقة 74.

وأضاع البرازيلي نيمار ضربة جزاء عند الدقيقة 88 حيث تصدى الحارس للكرة ببراعة، لكنه عوضها بعدها بدقيقة، بتسجيله الهدف الرابع للبرسا.

شاهد أيضاً

رادار برشلونة يرصد صفقاته ولكن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.