الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / مهاجم الدراويش على رادار المصرى البورسعيدى رسمياً

مهاجم الدراويش على رادار المصرى البورسعيدى رسمياً


نيرة الجابري

طلب الجهاز الفني للنادي المصري ضم شكري نجيب مهاجم نادي الاسماعيلي الي القلعة الخضراء وذلك خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأجري مسئولي المصري اتصالات مكثفة بلاعب الدراويش لمعرفه رغبه اللاعب في الانضمام الي الفريق البورسعيدي ومازال الامر في مرحله التفاوض.

جديرا بالذكر أن اللاعب شكري نجيب بكر الصديق حسين ، 24 عاماً، من ناشئي نادي الإسماعيلي ، وقد انتقل إلى نادي أسوان لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في 2015 ، وانتقل إلى نادي المقاولون العرب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فى 2017، وبعد انتهاء الإعارة أراد النادي التجديد ولكن مسئولي نادي الإسماعيلي رفضوا التجديد أو البيع ؛ وذلك بعد ظهوره بشكل رائع ، وقرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة خالد القماش وقتها عودة اللاعب بصفة نهائية إلى صفوف الفريق عقب نهاية فترة الإعارة.

وانضم للمنتخب الأولمبي تحت قيادة حسام البدري ونجح في تسجيل العديد من الأهداف الرائعة والمتميزة في مرمى الكاميرون والمغرب والسودان ، وأشاد حسام البدري بأدائه و مستواه مؤكدًا بأنه سيكون من أفضل المهاجمين في مصر خلال المستقبل القريب ؛ نظرًا لالتزامه داخل و خارج الملعب بتعليمات الجهاز الفني ، فضلًا عن مهارته الرائعة في التعامل مع الكرات العالية والأرضية ، وتحركاته المتميزة، ويلعب حاليًا لنادي الإسماعيلي في مركز الهجوم.

شاهد أيضاً

الشباب والرياضة تلتقى المتقدمين لبرنامج “مشواري” بأسيوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *