الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار قنا / ” مهاب جلال ” يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفرشوط

” مهاب جلال ” يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بفرشوط

%d9%81%d8%b1%d8%b4%d9%88%d8%b7

كتب : محمد البدرى

اشتعل موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” بفرشوط، بمحافظة قنا ، فى الأيام الماضية، وكثر الجدل حول ظهور حسابات مجهولة الهوية، تقوم بنشر الأخبار المثيرة والتى تأتى فى صفوف البسطاء من أبناء فرشوط، وفضح أسرار وخبايا يتم كتمانها من رجال لهم وزنهم وقيمتهم الاجتماعية فى فرشوط، وكما شهدنا بالأمس ظهور حساب تحت مسمى ” محمد عادل ” باللغة الانجليزية، كان أيضاً قد ظهر معه وفى نفس التوقيت حساب آخر يحمل اسم” Mohab Jalal ” ( مهاب جلال )، ليخرج على أبناء فرشوط كل يوم بأخبار تجذب الانتباه وتثير الدهشة لدى أبناء فرشوط، خاصة وأنهم لاول مرة تحدث ظاهرة مثل هذه فى مدينة الكل يعرف ما يحدث فيها، ولكن لا يستطيع التحدث بكلمة واحدة مخافة أن تحدث مشاكل عائلية قد تصل إلى حد الثأر.

ولكن من الواضح من خلال التعليقات الموجودة على حسابات الشخصين المجهولين سواء محمد عادل أو مهاب جلال، بان هناك دعم كبير من أبناء فرشوط للشخصيتين المجهولتين، لكشف الحقائق والأسرار، فمنهم من يدعوا لهما بأن يسترهما الله ويعينهما على إظهار الحقائق وكشف المستور، ومنهم من يطالبهم بتحرى الدقة فيما يقولانه وينشرانه من أخبار ومنشورات، وآخر يعلق فرحاً سعيداً لأنه قد وجد من يتحدث بلسانه دون أن يعرفه أحد.

وقد يتساءل البعض هل مهاب جلال ومحمد عادل حساب يحملهما شخص واحد؟ أم أن هناك شخصين مختلفين يديران الحسابات المجهولة؟ وهل سيظهر أناس جدد فى الأيام المقبلة يحملون حسابات مزيفة ؟ وما مدى صحة ما ينشر؟

أسئلة كثيرة لم نجد لها إجابات من أبناء فرشوط، لكن ستجيب عنها الأيام القادمة، إذا استمر الوضع على ما هو عليه، بل ربما لم يمر أحد من أبناء فرشوط فى الأسواق أو الشوارع أو يجلس على مقهى إلا وسأل عن أصحاب الحسابات المجهولة، ولسان حالهم فى تعجب ودهشة ” شفت مهاب جلال ناشر إيه ؟!

شاهد أيضاً

محافظ قنا : منع توصيل مياه الشرب والكهرباء للعقارات المخالفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.