من هؤلاء الشباب ؟

كتب : هانى كمال

سؤال يطرحه كثير من شباب بورسعيد من هم هؤلاء الشباب ؟يرجع سبب طرح هذا السؤال الى اعلان محافظ تكليف بعض الشباب بوضع رؤيتهم لتطوير شارع فلسطين والذي يبدء من ديليسبس حتي بداية شارع النهضة ، كذلك إقامة 100 سيارة للشباب متنوعة الأنشطة علي ان يقوم الجهاز التنفيذي بتمويلها و تحديد المواصفات والشروط والأنشطة المطلوبة واختيار الأماكن والشوارع التي يتم تحديدها لوضع هذا السيارات.

وهو الامر الذى جعل كثير من شباب المدينة الحرة عن ماهم هؤلاء الشباب وكيفية أختيارهم وعلى أى أساس واى معايير تم الامر .خاصه وأن هذه المشاريع من الامور الحيوية التى تمس كثير من شباب بورسعيد الباحث عن وضع أفضل لبورسعيد وأن الشفافيه والموضوعيه فى مناقشتها وطرحها يجب ان يكون صادرا عن معرفة بمن هم هؤلاء من أسند الامر اليهم خاصه وان شعار مشاركة الشباب شعار مطاط اهؤلاء شباب حزبيين ام متخصصين فى مجالات معينه .

هل هم مؤهلون لوضع تصور وخطط مستقبليه

وقال محمد عبده /أمين شباب حزب التجمع ببورسعيد لا ندرى اى معايير تم اختيار هؤلاء الشباب عليها مع أحترامنا الكامل لكل شخص .

ما نراه هو أقصاء لشباب الاحزاب والسؤال هنا ماهى خلفيات وتوجهات هؤلاء الشباب هل هم مؤهلون للادارة والتخطيط .

أين شباب القوى الوطنيه التى شاركت فى 30 يونيه، اين القيادات الشبابيه المؤهله والتى تم تكريمها من وزير الشباب لدورها .غياب اسس الاختيار غير واضحه .وهناك علامات أستفهام كبيرة حول هذا الامر .

عن salah

شاهد أيضاً

انطلاق دورى المعلومات البيئية و السكانية للمرحلة الثانوية للعام الرابع عشر بمجمع اعلام بورسعيد

    بورسعيد – سماح حامد تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: