الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / ملكة جمال العرب بأمريكا تعلن مشاركتها بالبرنامج التليفزيوني ” الملكة “

ملكة جمال العرب بأمريكا تعلن مشاركتها بالبرنامج التليفزيوني ” الملكة “

ملكة جمال العرب بأمريكا تعلن مشاركتها بالبرنامج التليفزيوني

متابعة إخبارية : اخبار بلدنا نت

قال الإعلامي عماد باشا، إن ملكة جمال العرب بأمريكا لعام 2014 غنوة زين الدين، أعلنت مؤخراً مشاركتها بالبرنامج التليفزيوني ” الملكة ” الذي يهدف لأنتخاب ملكة المسؤولية الاجتماعية وذلك بطرح مشروع لرعاية الهوية العربية لأطفال العرب بالمهجر.

وأضاف عماد باشا خلال برنامجه بالمصري من نيويورك الذي يبث على تلفزيون دندنة بالولايات المتحدة الامريكية ــ أن ” برنامج الملكة ” هو أول نموذج عربي لبرنامج يتسابق فيه المشاركات لتقديم قصص نجاح في خدمة المسؤولية الإجتماعية، وينتهي بتتويج إحدى المشاركات بلقب الملكة (ملكة المسؤولية الإجتماعية) وهو يعرض حالياً علي العديد من القنوات العربية وكان قد انطلق رسميا في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في عام ٢٠١٤ ، بمبادرة من الإعلامي د.مصطفى سلامة وسفيرة المرأة العربية الإعلامية رحاب زين الدين.

ومن المعروف أن غنوة زين الدين كان كلها العديد من الأنشطة الخيرية والأنسانية حول العالم خلال فترة حملها للقب ملكة جمال العرب بأمريكا، حيث قامت بزيارة العديد من المشافي والمراكز التي تعنى بالأطفال المصابين بمرض السرطان وغيرها من الأمراض والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت لهم الهدايا والمساعدات، كما ساهمت في عدة حملات تهدف إلى توعية الأطفال بأهمية العلم والثقافة في حياتهم المستقبلية.

وأعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن دعمه الكامل لغنوة زين الدين دعمه لملكة جمال العرب غنوة زين الدين، على المبادرة التى تسعى من خلالها لحماية الطفل العربي وحماية هويته في بلاد المهجر”.

وقد طلب علامة، من جميع معجبيه على صفحته المساهمة فى هذا العمل الإنساني والتصويت لها فى برنامج الملكة.

وقد قام أشرف الجمل بتقديم الدعم الكامل لغنوة زين الدين حيث انها ملكة جمال العرب بامريكا لعام ٢٠١٤ المشرف عليه رجل الاعمال المصري اشرف الجمل وأعلن ايضا الفنان الكبير سامي فهمي عن دعمه الكامل لغنوة زين الدين حيث انها تمثل جيل المستقبل في الولايات المتحدة الامريكية .

ملكة جمال العرب بأمريكا تعلن مشاركتها بالبرنامج التليفزيوني1

عن salah

شاهد أيضاً

إسعاد يونس ” صاحبة السعادة ” ماذا فعلتى بنا ؟

بقلم : وفاء مطاوع وما ان طلت علينا “صاحبة السعادة ” إلا ونجد سعادة تغمرنا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: