الرئيسية / أخبار الحوادث / مفاجئة في واقعة إغتصاب أب لإبنتة ببورسعيد

مفاجئة في واقعة إغتصاب أب لإبنتة ببورسعيد

 

بورسعيد : ايمن عبد الهادي و رامي سمره

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة الزهور بقيادة المقدم محمد خضر والنقيب احمد العراقي عن مفاجئة فى واقعة ممارسة رجل للرزيلة مع ابنته التي تبلغ من العمر 14 عاماً حيث تبلغ لمباحث قسم شرطة الزهور من زوجة الاب المتعدي “ش ر” ان زوجها يمارس الرزيلة مع ابنته من زوجته المتوفية وقدمت فلاشة تحمل مقاطع فيديوا تؤكد صحة بلاغها .

علي الفور انتقلت مباحث قسم شرطة الزهور،برئاسة المقدم محمد خضر رئيس مباحث القسم ومعاونة النقيب احمد العراقي، الي مكان الواقعة وتم ضبط الرجل وابنته.

ومن المناقشة أوضحت الابنة انها تقيم مع خالتها منذ ولادتها وانها عادت الي منزل ابيها منذ شهر تقريباً وعقب عودتها قام الاب بالتحرش بها.

وأضافت انها استسلمت له بصعوبة خوفاً منه وقالت انها ابلغت “ام زوجته بالواقعة” لكنها اكدت ان والدها مارس معها العلاقة الكاملة يومياً خلال الشهر التي كانت تقيم فيه معه .

وفجرت الابنة مفاجاة ان الاب لم يكتفي بممارسة الرزيلة معها من فرجها وانما كان يمارس معها من الخلف وكانت العلاقة تتكرر بين الاب وابنتة يومياً .

جديراً بالذكر أن حي الزهور بمحافظة بورسعيد، قد شهد جريمة اخلاقية بشعة لتنضم الي باقي الحوادث التي شهدتها مصر خلال الاشهر القليلة الماضية من انتهاك للحرمات واغتصاب المحارم حيث قام اب يدعي “ش ر ” يقيم بحي الزهور ببورسعيد باغتصاب ابنتة التي تبلغ من العمر 14 عاماً وفض غشاء البكارة واحداث اثار شديدة الخطورة في عضوها الانثوي .

واضاف شهود العيان ان “خالتها” روت القصة كاملة بالصراخ فور علمها بتفاصيل الواقعة حيث تجمع المارة وابناء المنطقة حولها.

واكدت لهم ان الاب الذي يتعاطي المخدرات قام باغتصاب ابنته في غياب والدتها عن المنزل بسبب خلافات عائلية وفض غشاء بكارتها ومارس معها علاقة جنسية كاملة وهي مقيدة الايدي .

صورة الاب الذي مارس الرزيلة مع ابنتة

عن salah

شاهد أيضاً

ضبط المتهمين بخطف سيدة والاعتداء عليها جنسيًا : صوّروها عارية

ضبط طالبين وعاطل لاتهامهم بخطف سيدة ، واعتدوا عليها جنسيهًا وصوروها عارية وفروا هاربين

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: