الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / مفاجأه : نجم الزمالك يدخل فى صفقه تبادليه مقابل هذا الثلاثى

مفاجأه : نجم الزمالك يدخل فى صفقه تبادليه مقابل هذا الثلاثى

الزمالككتبت : بــيــبــو

تبدلت أحوال محمود عبد الرازق “شيكابالا” بعد العودة إلى الزمالك فى يناير عقب فسخ عقد الإعارة للإسماعيلى، فبعدما كان نجم الشباك فى القلعة البيضاء خلال الفترات السابقة أصبح حبيس الدكة خلال الفترة الأخيرة فى عهد الأسكتلندى أليكس ماكليش رغم أن المدير الفنى للفريق الأبيض أكد مراراً وتكراراً إنه كان يتمنى ضم الفهد الأسمر لبرمنجهام سيتى الإنجليزى عندما كان مدرباً له.

تحول شيكابالا “معشوق الجماهير البيضاء وأحد أبناء الزمالك” من الفتى المدلل إلى صفقة تبادلية بعدما أشار مسئولى المقاصة إلى عرض قلعة ميت عقبة خدمات اللاعب فى صفقة الثلاثى محمود عبد العاطى دونجا وعمرو بركات ومحمود وحيد.

“سبحان مغير الأحوال ومبدلها من حال إلى حال ” ربما تنطبق تلك المقولة على الوضع الحالى لشيكابالا، ربما يتغير ذلك خلال الفترة القادمة بعدما أشار ماكليش لمعاونيه إلى اعتماده على اللاعب عندما يصل إلى الجاهزية الفنية والبدنية بالشكل الأمثل.

موهبة شيكابالا كانت السبب الرئيسى فى حب جماهير الزمالك للاعب وكانت دائماً ما تنادى بضرورة تواجده فى التشكيلة الأساسية أو الدفع به خلال المباراة عندما يتواجد على مقاعد البدلاء، إلا أن تلك الأصوات انخفضت خلال الفترة الأخيرة.

يعد الزمالك حالياً فريقاً مزدحمًا بالنجوم فى خط صناعة الألعاب وعلى رأسهم الثنائى أيمن حفنى ومصطفى فتحى ويعدان الأقرب فى الوقت الحالى لقلوب الجماهير فعندما يغيب أحدهما تنادى الجماهير بأسمائهم وتسأل عن موعد عودتهم، لينطفى بريق شيكابالا بعض الشئ إلا أنه سيعود للتوهج حال تألقه خلال الفترة المقبلة لرصيده الكبير فى قلوب جماهير قلعة ميت عقبة.

شاهد أيضاً

التعدين يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الألومنيوم في الممتاز “ب” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.