الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / مفاجأه : طاهر يؤكد موافقه نجم الدورى الإنجليزى على اللعب للأهلى

مفاجأه : طاهر يؤكد موافقه نجم الدورى الإنجليزى على اللعب للأهلى

محمود طاهر رئيس الاهلي

كتيت : بــيــبــو

في واحدة من مفاجأت النادي الاهلي في صفقاته والبحث عن نجوم العيار الثقيل لدعم الفريق حرصاً علي جمع البطولات المحلية والافريقية .. بات في حكم المؤكد انتقال أحمد المحمدي للقلعة الحمراء .

وقد اكد المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي لزملائه في مجلس الادارة أنه حصل علي موافقة اللاعب وأتفق معه علي المقابل المالي الذي سيحصل عليه خاصة وان اللاعب يرغب في العودة حتي يكون أمام عيني الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول .

وأوضح طاهر لزملائه أنه ألتقي باللاعب وأبلغه برغبة رجل الاعمال المصري عاصم علام رئيس هال سيتي في الحصول علي مليون استرليني للاستغناء عن خدماته وهو ما لا يرفضه الاهلي .

واكد طاهر للاعب أنه قادر علي اقناع رئيس ناديه بانهاء الصفقة لو وافق اللاعب علي الانتقال للقلعة الحمراء وهو ما أكده اللاعب .

وقد ابدي مارتن يويل سعادته بتلك الصفقة مؤكداً أنها دعم قوي للفريق خاصة وانه يحتاج الي احمد فتحي في قلب الوسط لما يمتاز به من تسديدات قوية .

يذكر أن هال سيتي تراجعت أماله في التأهل للعب في البريميرليج لوجوده في المركز الرابع برصيد 73 نقطة فيما يتربع ميدلزبره علي القمة برصيد 85 نقطة وباقي 4 مباريات علي نهاية المسابقة وهو ما يعني تراجع فرص هال سيتي في التأهل .

شاهد أيضاً

مد باب سداد اشتراكات العضوية المتأخرة بنادي أسوان إلى 31 أغسطس القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.