الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / معاقبة ” 26 ” من العاملين بإدارة الشباب والرياضة بالحسينية وديوان رئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم 3 ايام من الراتب

معاقبة ” 26 ” من العاملين بإدارة الشباب والرياضة بالحسينية وديوان رئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم 3 ايام من الراتب

كتب : عبدالعظيم زاهر

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة عدد 16 من العاملين بإدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية بخصم 3 ايام من الراتب وإحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية لتركهم العمل وقيامهم بالتوقيع بما يفيد الإنصراف قبل مواعيد الإنصراف الرسمية.  ونقل مسئول سجلات الحضور والإنصراف لسماحه للعاملين بالتوقيع بما يفيد الإنصراف قبل مواعيد إنتهاء العمل وعدم تواجده بمقر عمله وغير محرر له خط سير أو إذن مغادره.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية قد قامت بالمرور المفاجىء على مقر إدارة الشباب والرياضة بمركز ومدينة الحسينية تبين قيام 16 من العاملين بالوحدة بالتوقيع في دفتر الحضور والإنصراف ومغادرتهم مقر الوحدة قبل إنتهاء مواعيد العمل كما تبين عدم تواجد مسئول سجل الحضور والإنصراف وقت الزيارة وغير محرر له خط سير أو إذن قانوني الامر الذي ترتب عليه خللاً في أداء الشئون الإدارية داخل الإدارة وتسبب في تعطيل العمل.

كما قرر المحافظ معاقبة عدد 10 من العاملين بديوان رئاسة مركز ومدينة ههيا بخصم 3 ايام من الراتب وإحالتهم للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة التي قامت بها لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بدوان عام المحافظة للتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم لتحقيق الإنضباط في العمل وتبين عدم قيامهم بتحرير خطوط سير أو إذون مغادرة. مشدداًعلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بمتابعة تواجد العاملين بمقر عملهم وإلزامهم بمواعيد الحضور والإنصراف لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

 

عن

شاهد أيضاً

45 الف وحدة سكنية على 3 مراحل بالعاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر أكد المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان أن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: