الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / مصرع عامل تحت عجلات القطار بالدقهلية

مصرع عامل تحت عجلات القطار بالدقهلية


كتب: جمال البرنس

‏لقى عامل مصرعه أثر صدم قطار له أثناء عبوره شريط سكة حديد شربين، وكان اللواء” محمد حجى” مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة ، بإصطدام قطار بشخص حال عبوره شريط السكة الحديد ببندر شربين .

وإنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه حال عبور ماهر أ. ح 63 عاما- عامل ومقيم قرية “بداوى” بمركز المنصورة شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور إصطدم به القطار رقم ( 507 ركاب ) القادم من مدينة كفر الشيخ بإتجاه مدينة شربين، مما أدى إلى وفاته وتم نقله إلى مستشفى شربين العام .

وبسؤال عم المتوفى أيد مضمون الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب فى الوفاة وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة بتر بالساقين وجرح تهتكى بالذراع الأيمن وأخر بالوجه ولا توجد شبهة جنائية فلم يؤثر ذلك على حركة سير القطارات .

وتحرر عن ذلك المحضر وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية ” وسُلم الجثمان لذويه “‏.

شاهد أيضاً

مصرع عامل صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بإصلاح موتور مياه بالفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.