الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: مصرع طالب…قفز من الدور الخامس عقب ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته

اخبار بلدنا: مصرع طالب…قفز من الدور الخامس عقب ضبطه يمارس الرذيلة مع خالته

 

كشفت تحريات مباحث القاهرة عن تفاصيل جديدة في واقعة مصرع طالب جامعي سقط من الطابق الخامس، عقب ضبطه في وضع مخل مع خالته بمنطقة 15 مايو.

وتبين من التحريات أن العلاقة المحرمة بين القتيل وخالته بدأت منذ أكثر من 3 أشهر، وأن الضحية كان يتردد على منزل “خالته” بحجة صلة القرابة وكانا يمارسان العلاقة المحرمة أثناء تواجد أفراد الأسرة بالخارج.

وقال مكتشف الواقعة “ابن خالة القتيل” في محضر الشرطة بقسم 15 مايو، إنه كان بصحبة أصدقائه وعاد إلى منزله فسمع صوت غريب داخل غرفة النوم الخاصة بوالدته، فتوجه إليها وشاهد أمه وابن خالته الأكبر عاريا.

وقال الابن لضباط المباحث: “لم أتمالك نفسي وبدأت بالسباب والشتائم وفوجئت بابن خالتي يلقي بنفسه من شباك غرفة النوم ليسقط جثة هامدة.

وقال مصدر أمني، إن فريق المباحث مازال يحقق في الواقعة مع الأم ونجلها للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، خاصة بعدما ترددت رواية أخرى أن الابن تخلص من الضحية بعد ضبطه متلبسا بوضع مخل داخل غرفة نوم والدته، مشيرًا إلى أن رجال المباحث يحاولون التأكد من الرواية والوصول للحقيقة.

وكشفت تحريات المباحث أن الأهالي لم يسمعوا صراخاً أو مشاجرة في شقة الضحية ولكنهم فوجئوا بسقوط القتيل من الطابق الخامس عاريا، وقررت جهات التحقيق تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطاراً من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب أمس، فانتقل فريق من ضباط المباحث وتم العثور على جثة شاب عاري، وتبين أنه طالب جامعي وأنه سقط من شقة خالته.

ودلت التحريات وأقوال ابن خالة المجني عليه أنه عقب عودته إلى المنزل ضبط والدته والقتيل فى وضع مخل داخل غرفة النوم، وأنه عقب محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس.

ألقت أجهزة الأمن القبض على خالة القتيل وابنها وجاري الاستماع لأقوالهما في الواقعة للتأكد من رواية السقوط من الشباك من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: مصرع شاب إثر حادث سيارة والاعتداء عليه ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.