الرئيسية / أخبار الحوادث / مصرع طالب ثانوى بطعنه نافذة بالقلب على يد عامل ببورسعيد

مصرع طالب ثانوى بطعنه نافذة بالقلب على يد عامل ببورسعيد

صالح عيد

شهدت مدينة بورسعيد جريمة بشعة، اليوم الثلاثاء، عقب قتل عامل لطالب ثانوي طعنا بمطواة خلال تشاجرهما، ألقى القبض على العامل المتهم وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن بورسعيد ، إخطاراً من الدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة والسكان ، يفيد إستقبال مستشفى بورسعيد العام الطالب” احمد محمد عبدالرحمن ” 15 عاما ، طالب ثانوى الى مستشفى بورسعيد العام عن طريق الاهالى فى حالة سيئة وقام الفريق الطبى بتقديم الإسعافات اللازمة لمحاولة إنقاذ الحياه إلا انه توفى أثناء هذه المحاولات.

وعلى الفور انتقلت قوة مباحث قسم شرطة الشرق ، برئاسة النقيب محمد زكريا رئيس المباحث ،وتم إلقاء القبض على الجانى قبل أن يتمكن من الهرب عبر دراجتة بخارية.

وتبين من تحريات رجال المباحث أنه نشبت بينهما مشادة كلامية على أولوية المرور بالطريق، حيث إن كلاً منهما كان يقود دراجة بخارية وتحولت المشادة إلى مشاجرة بين المجني عليه و المدعو – ” عبد الله . ر . س ” 20 عاماً عامل بمكتب لتموين السفن، مقيم بالزهور، وقام على أثرها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض طعنه نافذة بالقلب وتركه على الأرض غارقا في دمائه، وقام الأهالي بنقل المصاب للمستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابه العامه.

عن ali

شاهد أيضاً

فتاه تلقى نفسها أعلى سطح المنزل بسبب مشاجرة بينها وبين والدتها بالفيوم

أقدمت فتاه تبلغ من العمر 17 عاما ،صباح اليوم الثلاثاء، على الإنتحار بإلقاء نفسها من اعلى سطح منزلها وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الفيوم العام وتولت النيابة التحقيقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: