الرئيسية / أخبار الحوادث / “مصدر أمنى ” الأمن نجح فى تحديد هوية المتهمين المنفذين للهجوم على ملهى الصياد بالعجوزة

“مصدر أمنى ” الأمن نجح فى تحديد هوية المتهمين المنفذين للهجوم على ملهى الصياد بالعجوزة

 

12201541056478352

كتبت : نيرمين الزهار

أكد مصدر أمنى  أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة نجحت فى تحديد هوية المتهمين بتنفيذ الهجوم على ملهى الصياد بمنطقة العجوزة، وإشعال النيران فيه عن طريق إلقاء زجاجات المولوتوف، ما أسفر حتى الآن عن مصرع 16 حالة، بالإضافة إلى عدد من المصابين تم نقلهم للمستشفيات بواسطة سيارات الإسعاف .

وأوضح المصدر  من مكان الحادث، أن المتهمين شخصان من منطقة إمبابة، حضرا إلى الملهى الليلى، إلا أن مسئولى الأمن رفضوا دخولهما، وهو ما تسبب فى مشاجرة بين الطرفين، فانصرف المتهمان للسهر إلى مكان آخر.

وأضاف المصدر، أنه عقب انتهاء المتهمين من سهرتهما قررا الانتقام من مسئولى الملهى بعد رفض دخولهما، فاستعانا بدراجة بخارية والقيا زجاجات المولوتوف على الملهى وفرا هاربين، مؤكدا أن رجال المباحث يكثفون تحرياتهم لتحديد أماكن المتهمين وضبطهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

أكد مصدر بمديرية أمن الجيزة، أن الحادث أسفر  عن مصرع 16 حالة، بالاضافة إلى عدد من المصابين تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف. وانتقل فريق من نيابه العجوزة برئاسة المستشار محمود هاشم إلى مستشفى العجوزة لمناظرة جثث حادث استهداف مطعم الصياد.

وأضاف الشاهد، أن الضحايا من رواد الملهى لم يتمكنوا من الهروب بسبب شدة الحريق، موضحا أنه يفتح أبوابه من الساعه الـ6 مساء حتى الساعه الـ7 من صباح اليوم التالى، مشيرا إلى أن كاميرات المراقبة الخاصة بأحد العقارات المجاورة لمحيط الحادث رصدت الواقعة .

شاهد أيضاً

مصرع شاب إثر السقوط من الدور الثالث ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.