الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الغربية / مسرح 23 يوليو جاهز لاستقبال صرف المعاشات من أول شهر أكتوبر

مسرح 23 يوليو جاهز لاستقبال صرف المعاشات من أول شهر أكتوبر

كتب: فادي حسين
في لقاء من المحبه والود جمع الدكتور محمود شحاته عضو مجلس النواب بمقر النقابة العامة لأصحاب المعاشات بمدينة المحلة الكبرى في حضور الأستاذ محمد فؤاد العفيفي أمين العمل الجماهيري ثان المحله حزب مستقبل وطن والأستاذ على المرسي مدير مكتب النائب والأستاذ محمد مصطفى الجلاد الأمين العام للنقابة والأستاذ محمد جلال حافظ نائب أول والدكتور علاء أحمد زهرة الأمين المساعد ولفيف من أعضاء النقابة.

بداء اللقاء بالترحيب بالدكتور محمود شحاته في بيته نقابة المعاشات وأشار بذلك الأمين العام للنقابة عن دور النائب في حل مشاكل النقابة.

صرح الدكتور محمود في بداية الحوار أن ابتداء من أول شهر أكتوبر سوف يتم صرف المعاشات من مسرح 23 يوليو لتخفيف عن أهالي المحلة الكبرى وصفق جميع أعضاء النقابة بعد سماع هذا الخبر الذي انتظروه طويلا واكدو جميع أن هذا العمل كان حلم لأصحاب المعاشات.

كما قال الأستاذ محمد الجلاد اخيرا تحقق الحلم و اخيرا يحصل صاحب المعاش على معاشه دون إهانة كما كان يحدث في السابق ونومهم في الشارع في انتظار الدور من شده الزحام وشكر النائب.

وطالب النائب من أعضاء النقابة وضع تصور لطريقة صرف المعاشات للمواطنين وتنظيمها وأنه سوف ينفذ جميع تصوراتهم وان صرف المعاشات سوف تتم لمده 3 أيام من كل اول شهر بالمسرح وعلى أعلى مستوى من الإمكانيات.

وأكد النائب أن التأخير في تنفيذ حلم أصحاب المعاشات هو تجهيز مكان يليق بمن قاموا بخدمة مصر في مختلف المجالات لمده 60 سنة وأكثر وأنه واحد منهم.

وتناقش أعضاء النقابة مع النائب عن بعض الأمور الاخري التنظيمية الخاصة بصرف المعاشات واطالبهم الدكتور محمود للحضور للمسرح ومشاهده ما تم إنجازة بمعرفة حزب مستقبل وطن اهداء الي أهالي المحلة الكبرى ليصبح صرح من الثقافة يقدم عليه الفنون التي اختفت من مدينة المحلة في السنوات الأخيرة وفي نفس الوقت يستفيد منه لمده 3 أيام من كل شهر لصرف المعاشات.

وسأل أعضاء النقابة عن مشاكل مدينة المحلة وأجاب الدكتور محمود شحاته عن الجميع ووعد بحل جميع المشاكل المتعلقة.

شاهد أيضاً

“محافظ الغربية ” : يؤكد على الإنتهاء من المشروعات المتعثرة نهاية الشهر المقبل

"محافظ الغربية " : يؤكد على الإنتهاء من المشروعات المتعثرة نهاية الشهر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.