الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / ” مستقبل وطن” بورسعيد يدفع بـ ٧ منافذ بيع سلع مخفضة للمواطنين

” مستقبل وطن” بورسعيد يدفع بـ ٧ منافذ بيع سلع مخفضة للمواطنين

دفع حزب مستقبل وطن ببورسعيد على مدار الأسبوع الماضى بـ ٧ منافذ بيع متحركة على متنها سلع غذائية مدعمة وذلك لرفع العبئ عن كاهل محدودي الدخل في إطار مبادرة “حياه كريمه ، بنسبة تخفيض تراوحت بين 20% الي 30%، وذلك فى نطاق أحياء “المناخ – بورفؤاد اول_ الضواحى- العرب _ الحي الاماراتي، الزهور”.

و أكد امناء الاقسام: إن منافذ بيع السلع الغذائية شهدت إقبالا من المواطنين علي مدار الاسبوع خاصة وأن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيا عن المحلات التجارية بخصومات وصلت إلي ٣٠٪ من الأسعار الحقيقية، وذلك لحرص الحزب علي التواجد الدائم بين كافة فئات المجتمع المصري.

ومن جانبه، أشار عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلي أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى أحياء محافظة بورسعيد المختلفة، وذك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى، مؤكدا علي إطلاق الحزب منافذ متحركة عبارة عن سيارات متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة سيتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء بورسعيد.

واكد اللمعي أن المبادرة تأتي إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى ان المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

شاهد أيضاً

إعلام بورسعيد يشارك في حملة “حقك تنظمي” بالتعاون مع مديرية الصحة وقومي السكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.