الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار البحر الاحمر / مستقبل وطن بغارب يحتفل بأوائل الثانوية العامة

مستقبل وطن بغارب يحتفل بأوائل الثانوية العامة

البحر الأحمر : حنان عبدالله

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر وبالتحديد في مدينة ” رأس غارب “حفل تكريم للطلاب والطالبات المتفوقين في نتيجة الثانوية العامة وسط حضور مشرف من الأعضاء والأهالي، وذلك تحت رعاية النائب : حمادة غلاب.

وقال الأستاذ عماد سيف أمين الحزب بالمحافظة إن تكريم المتفوقين علميا جاء نابعا من سياسة وتوجه حزب مستقبل وطن الذي يولي إهتماما خاص بالشباب وبالتأكيد المتميزين منهم في مختلف المجالات

أشاد النائب حمادة غلاب بقول ” الرئيس عبدالفتاح السيسي ” إن التعليم هو سبيلنا وطريقنا نحو مستقبل مشرق لهذا الوطن وبدونه لايمكن أن نتقدم ، مثمنا دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة النظر في أسلوب وأدوات التعليم والمناهج وبالضرورة يجب أن تواكب التطور الهائل في مفاهيم سوق العمل والتقدم التكنولوجي وإحتياجات المراحل القادمة.

وأضاف الأستاذ محمد إسماعيل رشيدي أمين اعلام الحزب بالمحافظة أن الحزب يوزع شهادات تقدير وجوائز على كل الطلبة الأوائل المكرمين وذلك تكريما لهم على حرصهم على التفوق والتميز .

في نفس السياق اشار محمد خليل أمين الحزب بغارب انه تم تكريم الطلبة اليوم في ضوء إهتمام من الدولة بأبنائها وتشجيعهم على الإبداع والابتكار ومواكبة أخر التطورات العلمية لأنهم المستقبل المقبل لبلدهم.

وأكمل دكتور غطاس فخري امين التنظيم للحزب بغارب إن الحزب تقدم بالشكر لكل اسر الطلاب والطالبات لحرصهم على تفوق وتميز ابنائهم مشددا على أن مصر في هذه المرحلة تحتاج منا جميعا العمل بجد وإجتهاد لنهوض بالوطن .

وأعرب السيد : أبو الحسن الكلحي أمين مساعد الحزب بسفاجا ، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات، كتقليد سنوي يحرص عليه الحزب كل عام، تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، مشيرًا إلى أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور الذين كان لهم دور كبير في مساعدة الأبناء، وبذل جهد كبير لتوفير سبل الدعم وتهيئة الأجواء المناسبة وتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.

يأتي ذلك امتدادًا لدور حزب مستقبل وطن، في المساهمة بكافة المناسبات والفعاليات، والاهتمام الموصول بقطاع الطلبة و الشباب، وهم عصب المجتمعات.

 

شاهد أيضاً

نادي الرحلات بالغردقه يشارك في مبادرة ” شواطئ خالية من البلاستيك “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.