الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / “مستثمر كويتى” : مصر تتمتع بمناخ جاذب للاستثمار

“مستثمر كويتى” : مصر تتمتع بمناخ جاذب للاستثمار

ظظظظظظظكتب: ريهام عبدالرحمن

علق الشيخ عادل الجويسرى،رئيس مجلس ادارة مجموعة “الجويسرى الكويتية”، على بدء أعمال الحفر فى مجمع الخدمات السياحية والفندقية والطب الرياضى،بمدينة العاشر من رمضان،يعد أنجاز حقيقيى لمجموعة “الجويسرى” التى لم تتخطى 4شهور فى سوق العمل المصرى.

وأضاف الجويسرى،أن المشروع الفندقى السياحى سيكون من افضل المشروعات السياحية على مستوى الشرق الأوسط من حيث التصميم والخدمات،مشيراً الى انه الأول عربياً الذى يوفر مراكز للتدريب الناشئين واستقبال المصابين بالكسور جراء ممارسة الرياضة سواء من الرياضيين او المدنيين.

وأشار الجويسرى، أن مصر تتمتع بمناخ جاذب للاستثمار ولديها جميع المقومات التى تساعد المستثمرعلى ضخ رؤوس الأموال دون مخاوف ،مؤكداً ان الخطة التى تتبناها المجموعة الكويتية سينعكس أيجابياًعلى الاقتصاد المصرى خلال فترة قصيرة.

جاء ذلك خلال تفقد أعضاء مجلس ادارة مجموعة الجويسرى الكويتية صباح اليوم، موقع انشاء مجمع الخدمات الفندقية والسياحية والطب الرياضى، بمدينة العاشر من رمضان للاطمئنان على سير العمل، حيث أنتهت شركات الانشاء الخاصة باعمال الحفر والبناء اليوم من وضع القواعد الخرسانية للمشروع وتركيب اللافتات الخاصة باسم المشروع والشركة المنفذة.


ظظ ظظظظ ظظظظظظظ

شاهد أيضاً

محافظ الفيوم يزور المستشفى العام لتهنئة المرضى بعيد الفطر المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.