الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر /  مساعد وزير الداخلية للإعلام :  حادث الرحاب يسىء لنا .. والعقاب رادع 

 مساعد وزير الداخلية للإعلام :  حادث الرحاب يسىء لنا .. والعقاب رادع 

ابو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية

اخبار بلدنا نت

اكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن حادث مقتل مواطن برصاص أمين شرطة، وإصابة اثنين آخرين بالقاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، يُعد جريمة، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك ردع عام وخاص لكل من يرتكب مثل هذه الواقعة.

 

وقال عبد الكريم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اليوم في ساعة، والذي تقدمه الاعلامية دعاء جاد الحق عبر شاشة قناة النهار اليوم ، أنه تم إلقاء القبض على أمين الشرطة الذي أطلق الرصاص على المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، مشيرًا إلى أنه سيتم إحالته للنيابة العامة ثم إحالته إلى محكمة الجنايات.

 

ولفت مساعد وزير الداخلية، إلى أن هذا الحادث خاص بأمين الشرطة، وسيتم التعامل معه بكل حزم، مضيفًا: “رجل الشرطة مهمته حماية الأمن في الشارع المصري، وليس الاعتداء على المواطنين في الشارع“.

 

واضاف عبد الكريم ، أن هذا الحادث يسيء لوزارة الداخلية، مؤكدًا على أنه سيتم تفعيل القانون ضد كل من لم يلتزم بالقانون ليكون العقاب رادع .

 

واوضح عبد الكريم ، أن السلاح الذي أطلق به أمين الشرطة، على العامل لم يكن سلاحه الشخصي، لأنه كان في الخدمة، لافتا إلى أن وزارة الداخلية تقوم بإعداد دورات تدريبية لأمناء الشرطة لرفع قدراتهم وزيادة خبراتهم.

عن salah

شاهد أيضاً

رابحة: توصيات ومقترحات المائدة المستديرة الموسعة على المستوي القومي لدعم المرأة بصنع القرار

كتبت : الفت ابو الدهب نظمت جمعية الحقوقيات المصريات مائدة مستديرة موسعة على المستوي القومي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: