الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / مران المصري الأساسي استعداداً للزمالك يشهد تنافساً من جميع اللاعبين

مران المصري الأساسي استعداداً للزمالك يشهد تنافساً من جميع اللاعبين

14639758_684752255015965_9071399521065706639_n

كتب : صالح عيد

استعداداً لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره الزمالك وهي المباراة المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء بعد غدٍ الجمعة أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأساسي .

كان المران شهد حماسياً للغاية وتنافساً من جميع اللاعبين على نيل ثقة جهازهم الفني بقيادة الكابتن حسام حسن الذي حرص على عقد محاضرة فنية قبيل انطلاق المران وهي المحاضرة التي استمرت لما يقرب من 90 دقيقة استعرض خلالها العميد طريقة لعب الزمالك في مبارياته الأخيرة سواء ببطولة الدوري أو بنهائي دوري الأبطال الأفريقي ، حيث شرح العميد للاعبيه طريقة أداء لاعبي الزمالك والطريقة المثلى لايقاف مفاتيح خطورتهم واستغلال نقاط ضعفهم من أجل الخروج بنتيجة ايجابية من اللقاء.

حيث شهد تركيزاً من الكابتن حسام حسن على النواحي الخططية والتكتيكية كتطبيق عملي للمحاضرة النظرية واُختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تألقاً من جميع اللاعبين ومن بينهم الحارس رمزي صالح والذي تم استدعاءه للمعسكر بعد تمام شفاءه من الاصابة.

عن

شاهد أيضاً

الزمالك ينفرد بالمركز الثالث بعد فوزه علي المصرى بخطأ من حارس مرماه

حقق نادي الزمالك فوزاً غالياً علي النادي المصري البورسعيدي في المبارة التي أقيمت علي ملعب الجيش في تمام الخامسة من مساء اليوم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: