الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / مدير أمن الفيوم يشن حملة تفتيشية مكبرة لاستهداف البؤر الاجرامية وتجار الأسلحة النارية

مدير أمن الفيوم يشن حملة تفتيشية مكبرة لاستهداف البؤر الاجرامية وتجار الأسلحة النارية

كتب : ريهام عبدالرحمن
قام اللواء خالد شلبي، مديرالأمن بالقيام بحملة تفتيشية مكبرة، تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذلك العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة .

كما قام “شلبى” بتفقد الحملة الأمنية بدائرة مراكز شرطة يوسف الصديق والشواشنة وابشواى والأكمنه والتمركزات نطاق المراكز للوقوف علي مدي إستعداتهم وجاهزيتهم لمواجهة أي ظرف طارئ.

تم التأكد من تجهيزات القوات وانتظامهم بالخدمة، كما حث سيادته القوات على تكثيف جهودها لإشعار المواطنين بالأمن والأمان وتحقيق الردع العام والخاص .

أكد سيادته علي استمرار وتواصل جهود الحملة الأمنية المشكلة لضبط العناصر الخارجة عن القانون، كما إلتقي سيادته بالضباط والأفراد وأكد علي ضرورة اليقظة و الجاهزية باستمرار وتوعيتهم بواجباتهم المنوطة بهم والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة في ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية وأكد على أهمية احترام المواطنين والعمل بروح القانون .

وقام بمتابعة الإجراءات والتوجيهات التي اتخذت لمراجعة عملية تأمين كنيسة أبشواي، ونبه “شلبي” على الخدمات المعينة عليها بشدة اليقظة وتوخى الحيطة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي ودقة فحص كافة المترددين على الكنيسة ودقة ملاحظة المارة وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنيسة والتزام القوات بإرتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.

كما شدد على تشغيل البوابات الألكترونية على مداخل الكنائس، وجه سيادته بضرورة اتخاذ الحيطة والحذر وتوسيع دائرة الاشتباه بشقيه السياسي والجنائي لمواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

شاهد أيضاً

ضبط سلع فاسدة ومنتهية الصلاحية بحملات تموينية على مصانع العاشر من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.