الرئيسية / أخبار الحوادث / مدير أمن البحيرة ينتقل لدير أبو مقار بوادي النطرون عقب محاولة راهب الانتحار

مدير أمن البحيرة ينتقل لدير أبو مقار بوادي النطرون عقب محاولة راهب الانتحار

كتب : احمد حلمى عثمان

انتقل اللواء جمال الرشيدي مدير امن البحيرة منذ قليل إلي دير الأنبا مقار بوادي النطرون، لمتابعة الحالة الأمنية بالدير عقب محاولة الراهب فلتاؤس المقاري، الانتحار بقطع شرايين يديه وإلقاء نفسه من أعلى عيادة الدير بالطابق الثالث.

تلقى مدير أمن البحيرة بلاغا بالواقعة، من اللواء محمد هندى مدير المباحث وعلى الفور انتقل العميد خالد الخولى مأمور وادى النطرون، وتبين وجود الأب فلتاؤس المقارى مسجاة على الأرض غارقا فى الدماء داخل الدير.

وأسفر الحادث عن إصابة الراهب بقطع شرايين يديه وكسور في العمود الفقري والحوض نتيجة السقوط من الطابق الثالث، وتم نقله بسيارة إسعاف لأحد المستشفيات الخاصة بحي الزمالك بمحافظة القاهرة كما .

كشفت مصادر بمستشفى الأنجلو أمريكان التى نقل لها الراهب فلتاؤس المقارى، الذى حاول الانتحار بدير أبو مقار اليوم أن الراهب مازال فى الرعاية المركزة حضر للمستشفى بصحبة خمسة من الآباء رهبان الدير صباح اليوم الإثنين إن حالة الراهب لا تسمح باستجوابه حاليًا عن أسباب ودوافع الانتحار حيث وصل للمستشفى يعاني من بعض الكسور جراء إلقاء نفسه من أعلى مبنى بالدير مع قطع في شريان يده.

الجدير بالذكر أن الدير قد شهد واقعة مقتل الأنبا أبيفانيوس أسقف ورئيس الدير فجر الأحد قبل الماضي، وأعلن البابا تواضروس تجريد الراهب أشعياء المقاري من رهبانيته على خلفية مخالفات وتكوين جبهة مضادة لرئيس الدير المقتول

شاهد أيضاً

أمن السويس يضبط شخص لتلقيه رشوة من مواطنين داخل إدارة المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.