الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الغربية / مدرسة مشلة الابتدائية لم تسلم كتاب الرياضيات حتى الان بالغربية

مدرسة مشلة الابتدائية لم تسلم كتاب الرياضيات حتى الان بالغربية

%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9

الغربية : عبد المنعم جنينة _ سارة الحسينى

يشتكى أولياء أمور مدرسة مشلة بالغربية من عدم تسلم كتاب الرياضيات وتسود حالة من الغضب والاستياء بين الآن بين أولياء أمور طلاب الصف الثالث الابتدائي بمدرسة مشلة التابعة للإدارة التعليمية بكفر الزيات فى محافظة الغربية، بسبب عدم تسلم ابنائهم كتاب مادة الرياضيات.


ياسر المسيرى، ولى امر طالب بالمدرسة، اكد ان نجله وغيره من زملائه الطلاب بالصف الثالث الابتدائي لمدرسه مشله الابتدائي القديمة، والبالغ عددهم 145 طالب وطالبة لم يتسلموا كتاب مادة الرياضيات رغم بدء العامالدراسي منذ شهر ونصف، وامتحان المنى ترم مقرر له يوم 19 نوفمبر الجارى.


واشار احمد بكر، رئيس مجلس الأمناء بالمدرسة، ان الطلاب ليس لديهم بديل سوى الكتاب للمذاكرة منه قبل الامتحانات، الى جانب عدم مرور موجهين على المدرسة منذ بدء العام الدراسي نظرا لبعدها عن المركز، مطالبا بالمرور من قبل المسئولين بالادارة التعليمية لمعرفه احتياجات الطلاب والمدرسة على ارض الواقع، وانهم كمجلس أمناء تقدموا بطلب لتوفير دسكات للمدرسة بدلا من المتهالكة لكن بدون جدوى.


ومن جانبها اكدت مديرية التربية والتعليم بالغربية، ان الامر يرتبط بالمطابع، والمديرية تسلم على الفور وأولأ بأول الكتب التى ترد اليها من المطابع، وبشكل يومى تتوجه سيارات المديرية لاحضار الكتب التى تم الانتهاء من طباعتها وتسلمها الى الطلاب مباشرة.

عن ali

شاهد أيضاً

اليوم … اجتماع الجمعية العمومية للجمعية التعاونية المنزلية للعاملين بشركة مصر للغزل والنسج بالمحلة الكبرى

الغربية.سامح الضعنه اجتمعت اليوم الجمعية العمومية للجمعية التعاونية المنزلية للعاملين بشركة مصر للغزل والنسج بالمحلة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: