الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / مدرب منتخب مصر للكارتيه: المصري من أعظم شعوب العالم ولكنه يحتاج أن يثق في نفسه

مدرب منتخب مصر للكارتيه: المصري من أعظم شعوب العالم ولكنه يحتاج أن يثق في نفسه

كتبت : رباب حجر

 

قال الكابتن تامر عبدالرؤف مدرب منتخب مصر في الكارتيه وبطل العالم، أن الشعب المصري من أعظم شعوب العالم، ولكنه يحتاج أن يثق في نفسه وأنه قادر علي الإنجاز.

وقال الكابتن تامر عبدالرؤف خلال مؤتمر تدشين حملة من أجل مصر بمحافظة مطروح، إنه دائما يفتخر لكونه مصري وأنه ابن محافظة مطروح في كل بلاد العالم التي زارها.

وأشاد عبدالرؤف بجهد جمعية من أجل مصر، موضحا أن جهدهم مملوس في الشارع في مصر بصفة عامة ومطروح.

وجه رسالة للشباب قائلا:” ربنا وهب مصر هبة كبيرة عن باقي العالم هي البشر، غالمصري فيه قوة غير شعوب العالم، والمصري مختلف عن غيره ولكنه محتاج بس يصدق نفسه ويشتغل، فهو من حفر قناة السويس وعبر خط بارليف، المصري في العلم أحمد زويل، وفي الطب مجدي يعقوب، وفي الكرة محمد صلاح”.

واختتم الكابتن تامر عبدالرؤف للشباب قائلا:” لو عندك هدف هتوصله، بس حاول”

يذكر أن مؤتمر تدشين حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة مطروح، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية لفترة ثانية، يعقد بحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وهشام الشعيني ومحمد خليل مصطفى بكري أعضاء مجلس النواب، والعديد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة مطروح وعمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح.

 

شاهد أيضاً

أبو زيد: يشدد على انتهاء تطوير مدينة مرسى مطروح قبل 15 أبريل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *