الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / مدافع برشلونه خافيير ماسكيرانو يعلن الرحيل عن الفريق الكتالونى

مدافع برشلونه خافيير ماسكيرانو يعلن الرحيل عن الفريق الكتالونى

خافيير ماسكيرانو

كتبت : بــيــبــو

كشف خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الإسباني عن نيته بعدم إنهاء مسيرته الكروية في ناديه الحالي، معللاً ذلك بعدم قدرته على التعامل مع متطلبات الكرة الإسبانية في أعوام مشواره الأخيرة.

وقال الأرجنتيني في حديثه لصحيفة كلارين:”لا أعتقد أني سأنهي مسيرتي هنا، سيأتي وقت سيتسبب خلاله عمري بعدم قدرتي على التعامل مع متطلبات البارسا خاصةً من الناحية البدنية.

“وأضاف:”اللعب ما بين الـ60 والـ70 مباراة يجعل الموسم غير سهل على الإطلاق، أعتقد أني سأضطر للعب في نادٍ يمكنني من خلاله تحقيق المطلوب بدنياً، لذلك سأرى إلى أي وقت يمكنني تقديم كل ما أملك.

“ماسكيرانو بدأ مسيرته في ريفربليت الأرجنتيني، وعما إذا كان قد يعود إليه أو إلى الديار بشكل عام قال:”نعم بالطبع أشاهد الكرة الأرجنتينية وأعلم أنه يجب أن تكون بحالة بدنية جيدة لتصبح جزءاً منها.

“وأوضح:”لديهم عدد مباريات أقل من الموجود في إسبانيا وهي ميزة عندما تتقدم بالعمر، في عقلي دائماً ما أريد العودة ولكني لن أسمح لذلك بالحدوث مبكراً،وكان ماسكي قد انضم إلى برشلونة في 2010 قادماً من ليفربول مقابل 24 مليون يورو، ليتوج بـ13 بطولة في كتالونيا، ويتحول من ارتكاز دفاعي إلى قلب دفاع.

شاهد أيضاً

رحيل الرئيس السابق لبرشلونة ” مهندس ” التعاقدات الذهبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.