الرئيسية / منوعات / سوشيال ميديا / محمد موسى يكشف بالأسماء ممولي الإرهاب القطريين

محمد موسى يكشف بالأسماء ممولي الإرهاب القطريين

 

كشف الإعلامي محمد موسى، أسماء القطريين الممولين للارهاب، وأولهم عبد الرحمن بن عمير النعيمي، مشيرا إلى أن عبدالرحمن النعيمي يمول جماعات: تنظيم القاعدة وعصبة الأنصار وتنظيم القاعدة في العراق والشباب المجاهدين، وفجر ليبيا وجبهة النصرة وداعش .

وأضاف موسى، في برنامجه “خط أحمر” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” أن الاموال التي صرفها عبد الرحمن النعيمي علي التنظيمات الارهابية في سنة 2013 بقيمة 650 ألف دولار لحساب تنظيم القاعدة تم تحويلها عبر ممثل التنظيم في سوريا .

وأوضح الإعلامي محمد موسى، أنه عمل على تسهيل حصول تنظيم القاعدة في العراق على دعم مالي كبير، وكان بمثابة الوسيط بين تنظيم القاعدة في العراق وقادة الجهات المانحة ومقرها قطر، مشيرا إلى أن كل ذلك يتم بمباركة ودعم عائلة آل ثان سواء أثناء حكم الامير المخلوع حمد أو برعاية نجلة الامير الحالي تميم .

وأكد أن النعيمي أشرف على تحويل أكثر من 2 مليون دولار شهريا لتنظيم القاعدة في العراق من قطر وعمل أيضا كوسيط بين هؤلاء المواطنين القطريين وقادة القاعدة في العراق، وكذلك في منتصف 2012 قدم عبدالرحمن النعيمي ما يقرب من 250 ألف دولار لشخصيتين من حركة الشباب الصومالية، وهما مختار روبو والشيخ حسن عويس علي .

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: من هي المصرية بهيجة حافظ.. التي احتفى غوغل بذكرى ميلادها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.