الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / محمد عبد الرحمن يجتمع بــ” مجلس ادارة المريخ ” واللاعبين

محمد عبد الرحمن يجتمع بــ” مجلس ادارة المريخ ” واللاعبين

محمد عبد الرحمن يجتمع مع مجلس ادارة المريخ واللاعبين

متابعه : صالح عيد

عقد الكابتن محمد عبد الرحمن المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادى المريخ و أعضاء الجهاز المعاون كابتن وليد الكأس المدرب العام و الكابتن ياسر سليمان مدرب حراس المرمى مع اللاعبين قبل إنطلاق المباراة .

كما حضر تواجد بالإجتماع أحمد جوهر رئيس النادى و الكابتن مرسى سرحان نائب الرئيس و أعضاء المجلس كابتن محمد هاشم ” بوبو ” و الأستاذ إبراهيم جوهر .

شدد الكابتن أحمد جوهر رئيس النادى خلال كلمته أنه لا تهاون أو إستهترار خلال المباريات القادمة حتى لو كان الفريق خارج دائرة المنافسة مؤكداً أن الكابتن محمد ياسين أدى ما عليه أثناء فترة قيادته للفريق لافتاً إلى أن الجهاز الفنى الحالى بقيادة الكابتن محمد عبد الرحمن جميعهم على مستوى عال و سيكونوا إضافة قوية للفريق المرحلة القادمة .

و على طرف أخر طالب الكابتن محمد عبد الرحمن المدير الفنى للفريق من اللاعبين بطى صفحة الماضى و التركيز على بذل أقصى مجهود لتجاوز الكبوة الحالية مشيراً إلى أن الإلتزام هو أساس عمله و لن يمنح فرصة المشاركة إلا للاعب الملتزم و المجتهد .

كما وجه الكابتن محمد عبد الرحمن الشكر للكابتن محمد ياسين على الفترة التى عمل بها مع الفريق حيث تسلم منه فريقاً جيداً و أن العمل معه ليس صعباً نظراً لكفاءة الإختيارات التى ضمها الكابتن محمد ياسين .

شاهد أيضاً

حقيقة سداد محافظه بورسعيد الشرط الجزائى لعقد جلال مع اهلى طرابلس

حقيقة سداد محافظه بورسعيد الشرط الجزائى لعقد جلال مع اهلى طرابلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.