الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / محمد صلاح يكشف أصعب لحظة في مسيرته

محمد صلاح يكشف أصعب لحظة في مسيرته


السيد بكري

أكد محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أن الخروج مصابًا أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا هي اللحظة الأسوأ في مسيرته مع كرة القدم.
وخرج محمد صلاح مصابًا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 26 مايو الماضي خلال الشوط الأول بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس، وأصيب بجزع في أربطة الكتف.
وقال صلاح في حوار لـ«ماركا الإسبانية»، إنه يشعر بتحسن في الوقت الحالي، ويأمل في اللحاق بالمباراة الأولى لمصر في نهائيات كأس العالم أمام أوروجواي، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن هذا يعتمد على مدى التحسن والحالة التي سيصل إليها قبل اللقاء.
وأضاف نجم مصر وليفربول: “نعم، لحظة الخروج أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هي الأسوأ في مسيرتي”
وتابع :” عندما سقطت على الأرض، كانت لديّ أحاسيس مختلطة من الحزن والغضب، بسبب عدم قدرتي على استكمال نهائي دوري الأبطال، والألم الذي تعرضت له أيضًا، وفكرت أيضًا في إمكانية خسارتي لفرصة المشاركة في نهائيات كأس العالم المُقبلة”.
وعن الجدل المثار حول الإصابة وهل كان التحام راموس طبيعيًا قال صلاح:” لا أعرف، ربما”
وسجل محمد صلاح 44 هدفا الإضافة إلى صناعة 11 هدفا، متوجا مجهوده الرائع بالحصول على لقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، بعد تقديمه مستويات مميزة مع الريدز منذ قدومه في بداية الموسم قادما من روما الإيطالي في صفقة قدرت بمبلغ 42 مليون يورو.
وحصل الفرعون المصري على جائزة «الحذاء الذهبي» بتتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، بتصدره قائمة الهدافين برصيد 32 هدفا، ويليه مهاجم توتنهام هاري كين بـ30 هدفا، ثم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو بـ21 هدفا.
وأصبح محمد صلاح، أكثر لاعب يسجل أهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ32 هدفا أحرزهم في 38 مباراة، ولم يسبق أن وصل أي لاعب بالبريميرليج لهذا العدد من الأهداف منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992.

شاهد أيضاً

انفصال الإعلامية أمانى إبراهيم عن رجل الأعمال أشرف حسين…تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.