الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / محمد الشقنقيري يرفع شعار من أجل غادة عادل أتحدى إياد نصار

محمد الشقنقيري يرفع شعار من أجل غادة عادل أتحدى إياد نصار

كتب: حسام صلاح

يواصل الفنان محمد الشقنقيري تصوير أحداث دوره بشكل مكثف الفترة الحالية في مسلسل “ليالينا” بعد أن أنضم للعمل خلال الفترة الماضية ومن المقرر عرضه علي أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل .

كشف الشقنقيري عن شخصيته في العمل بأنه يدعي أسمه مدحت ويجسد شخصية رجل أعمال مالك لشركة استيراد وتصدير ويعمل علي تدعيم الإنفتاح الإقتصادي في فترة الثمانينات وهو من أحد رجال الطبقة العليا في المجتمع وتدور محور وظيفته حول تخليص مناقصات ومساهمات وجمارك وغيرها من العوامل الرأسمالية والتي يعمل علي تخليصها بعده طرق مختلفه فمنها الإيجاب ومنها السلب ولكن في النهاية تعود إلى الصالح العام للحكومة وغيرها.

أضاف الشقنقيري بأن الفنانة غادة عادل تعد من أحد موظفي شركته و التي تعمل في أحد أقسامها وبالأخص قسم الإدارة التنفيذية ومع مرور الوقت تربطه بها قصه حب مما يسبب غيره مع طليقها الفنان أياد نصار وغيرها من الأحداث .

أشار الشقنقيري بأن أحداث العمل بصفه مباشرة تنقسم إلي طبقتين اجتماعيتين أولاً الطبقه العليا ويجسدها الفنانة غادة عادل, أياد نصار, محمد الشقنقيري , خالد الصاوي وآخرين والطبقه السفلي ويجسدها الفنانة صابرين , ميدو عادل وآخرين إلي أن يحدث حدث يجمع هؤلاء الطبقتين مع بعض إلا وهو حادث سير يحدث للفنانه رنا رئيس وهي نجله الفنانة غاده عادل والذي يتسبب فيه سائق تاكسي ويجسد هذه الشخصية الفنان ميدو عادل وغيرها من الأحداث.

أشار الشقنقيري بأنه في غاية السعادة لتواجده وسط هذه الكوكبه من النجوم وآخرين لأنهم متميزين مهنياً ومجتهدين لأبعد الحدود بداية من وراء الكاميرا إلي أمام الكاميرا أثناء التصوير ويستحقو النجاح وسعيد بالعمل معهم، وأيضاً تعامله مع المخرج أحمد صالح فيعتبره تميمة حظ بالنسبة له وذلك لأنه واضع بصمه مميزة ومجهود رائع جداً داخل اللوكيشن ، وأيضاً برواز هذا النجاح لشركة “سينرچى” لأنها تعمل علي تقديم عمل هام وهادف للشارع المصري بموضوعات مختلفة وذلك بتوفير كل العناصر الإيجابية لعرض هذا العمل إلى النور “.

جدير بالذكر بأن مسلسل “ليالينا” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة غادة عادل ، أياد نصار ، صابرين ، محمد الشقنقيري ، خالد الصاوي ، نورهان ، نهي عابدين ، ميدو عادل، محمد على رزق، منه عرفه، هاجر الشرنوبي، رنا رئيس، هشام الشاذلي وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

علي الجانب الأخر يعرض حالياً للفنان محمد الشقنقيري مسلسل “بت القبايل” علي أحد القنوات الفضائية وهو من بطولة نخبه من النجوم إلا وهم الفنانة حنان مطاوع ، عمرو عبد الجليل ، محمود عبد المغنى ، محمد الشقنقيري ، منه فضالي ، مدحت تيخا ، محمد رياض ، هاجر الشرنوبي ، أشرف عبد الغفور ، يوسف إسماعيل وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار شاذلي فرح ومحمد البجلاتي وإخراج حسنى صالح.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: الفنان النجم شريف خيرالله في ذكريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.