الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / محافظ مطروح : ١٤٥ مركزا و١٤٩ لجنة انتخابية تضم 272 ألف صوتاً وأيام الاقتراع ستكون انتفاضة في حب الوطن

محافظ مطروح : ١٤٥ مركزا و١٤٩ لجنة انتخابية تضم 272 ألف صوتاً وأيام الاقتراع ستكون انتفاضة في حب الوطن

رباب حجر

قال اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح، إن المحافظة تضم نحو ١٤٥ مركز انتخابي، تضم نحو ١٤٩ لجنة انتخابية، مشيرا إلي أن عدد الذين لهم حق التصويت بالانتخابات الرئاسية يبلغ نحو ٢٩٢ ألف صوت، مؤكدا أنه تم تذليل كافة العقبات حيث تم توفير وسائل المواصلات مجانا في جميع المراكز، حيث سنصل إلي أقصي القري والنجوع والتجمعات السكانية لنقل الناخبين وتوفير مظلات أمام مقار الانتخاب وتوفير وسائل الراحة للناخبين.

وأضاف اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن استعدادات المحافظة للانتخابات الرئاسية، أنه تم قطع شوط كبير في التجهير للعلمية الانتخابية، سواء قبل أو أثناء عملية التصويت.

وأوضح أنه تم تهيئة الشوارع، وتقديم مختلف التسهيلات أثناء عملية التصويت، وتسير كل سبل الراحة لأبناء المحافظة للوصول للجان، مشيراً إلي أنه عملية الانتخابية ستتم تحت أقصي درجات التأمين، مضيفا أن التصويت سيوكد أن المصريين يخطون بخطوات واثقة للمستقبل، مشيرا إلى أن المارثون الإنتخابي يستمر ثلاث ايام وستكون بمثابة انتفاضة في حب الوطن من أبناء مطروح، مشيدا باقبال المصريين في الخارج، كما أن المشاركة ستكون تعزيزا لأركان الدولة في ظل التحديات الداخلية والخارجية.

وقال إنه تم عقد عدة مؤتمرات مع الشباب والمرأة والعمد والمشايخ قبل سفره الاسبوع الماضي، للحث علي المشاركة في الانتخابات، مؤكدا أن المحافظة لها رصيد عالي عند القيادة السياسية والحكومة.

وقال محافظ مطروح أنه تم توفير٥٠٠ رحلة عمرة مجانية، للمشاركين في التصويت، يتم اختيارهم بشكل عشوائي، وهي عبارة عن اهداء من رجال الأعمال للتحفيز للمشاركة في عملية التصويت من خلال وقائع كشوف التصويت.

وأشار إلي أنه تم تشكيل غرفة عملية مركزية تحت رئاسته، وغرف عمليات فرعية بالمراكز لمتابعة إجراءات التصويت في الانتخابات الرئاسية وتذليل أي عقبات أمام الناخبين.

وأوضح اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح أنه تم توقيع برتوكول لانتهاء من شبكة الغاز الطبيعي إلي جميع منازل بمدينة مرسي مطروح، حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ وصلات تركيب الغاز خلال عام ٢٠١٨، حيث تم دفع ٥٥ مليون جنيه لشركة الغاز، علي أن يتم تحصيل الاشتراكات من المواطنين باثر رجعي عن توصيل الغاز للمنازل.

وأشار إلي نجاح المحافظة في تنفيذ الخطة الاستثمارية المحافظة والتي تبلغ قيمتها نحو مليار جنيه.

شاهد أيضاً

محافظ مطروح : استلام 16 الف طن قمح من المز اعين

محافظ مطروح : استلام 16 الف طن قمح من المز اعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.