الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / محافظ مطروح يتابع تنفيذ التعريفة الجديدة بموقف الكيلو 2 لسيارات الأجرة والأتوبيسات

محافظ مطروح يتابع تنفيذ التعريفة الجديدة بموقف الكيلو 2 لسيارات الأجرة والأتوبيسات

كتب: رباب حجر

تابع، اليوم الثلاثاء،  اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح تطبيق التعريفة الجديدة ، بموقف الكيلو 2 يرافقه الاستاذ السيد الامام السكرتير العام والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والاستاذ محمد جابر رئيس مدينة مرسي مطروح والاجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة .
والتقي محافظ مطروح بالمواطنين المستقلين سيارات الاجرة لمعرفة تطبيق التعريفة الجديدة ومدي التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وطالبهم بعدم الاحتكاك بالسائقين المخالفين أثناء الرحلة والتوجه بعد الوصول للمسئولين بالموقف وإبلاغهم برقم السيارة المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة ضد سائقها.
وشدد أبو زيد ، على سائقي الاجرة بضرورة التزامهم بالتعريفة الجديدة وعدم زيادتها على الركاب، مطالبا المواطنين بالإبلاغ عن أى سيارة تقوم بزيادة التعريفة من خلال الارقام الموضوعة على الاستيكارات الموجودة على السيارة واللافتات المنتشرة بالمواقف .
وفي استجابة فورية وافق محافظ مطروح علي مطلب سائقي الأجرة بإقامة تند لسيارات الاجرة واستراحات للمواطنين تيسيرا عليهم وليظهر الموقف بشكل حضاري يليق بمكانه المحافظة السياحية.
كما تفقد المحافظ موقف اتوبيس غرب الدلتا للتعرف عن قرب عن مدي الخدمات المقدمة لمصطافي وزائري المحافظة واي مشاكل واجهتهم خلال وجودهم بالمحافظة.
حيث اثني المصطافين علي الجهود المبذولة بمطروح هذا العام وعدم وجود أزمات في مياة الشرب بالإضافة إلى أعمال التطوير والتجميل التي تمت.
كما اشتكى أحد زوار المحافظة من ارتفاع أسعار التاكسي بمطروح حيث وجه المحافظ علي الفور لمرور مطروح بمتابعة الأسعار مع التأكد علي تشغيل العدادات بسيارات التاكسي ووضع ملصقات علي التاكسي بأرقام المرور حتي يتمكن أي شخص من الاتصال وتقديم شكواة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، ووجهوا الشكر للمحافظ ولأبناء مطروح علي حسن الاستقبال في محافظتهم الواعدة.
يذكر بأن محافظ مطروح اعتمد تعريفة الركوب لخطوط السرفيس الداخلية والأقاليم، عقب قرار زيادة أسعار المنتجات البترولية، التي تراوحت بين 10 % إلى 20 %،
من ناحية اخرى قام المحافظ بالمرور على منطقة باب البحر لمتابعة اعمال التطوير التى تتم موجها بسرعة انهاء اعمال التطوير وإعادة الشى لأصلة وتجميل بمنطقة الفيروز خاصة بعد انتهاء اجازة عيد الفطر لتكون مطروح في ابهي صورها
واشار ان المحافظة انتهت من اعادة الشئ لاصلة بتطوير وتجميل معظم الشوارع بعد توصيل كافة المرافق مشدد بسرعة الانتهاء من باقى الشوارع الرئيسية والفرعية مع التوجية لمجلس المدينة بالقيام برفع القمامة بشكل دورى حفاظا على صحة المواطنين والمظهر الجمالى للمحافظة.

شاهد أيضاً

محافظ مطروح : استلام 16 الف طن قمح من المز اعين

محافظ مطروح : استلام 16 الف طن قمح من المز اعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.