الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / محافظ مطروح قوافل طبية بالقري الاكثر فقراً بالسلوم …تجري عمليات جراحية وعلاج بالمجان لــ 753 فرد

محافظ مطروح قوافل طبية بالقري الاكثر فقراً بالسلوم …تجري عمليات جراحية وعلاج بالمجان لــ 753 فرد

 

كتبت :رباب حجر
استمراراً لجهود محافظ مطروح في الدفع بقوافل طبية لمدن غرب مرسي مطروح (مدينة السلوم – برانى – النجيلة – سيوة ) وذلك لخدمة اهالى المدن والقري والتجمعات البعيدة .
أعلن الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح بأن القافلة العلاجية التي زارت منطقتي الرابية وابو زربية التابعتين لمدينة السلوم من 16 وحتي 17 مارس الحالي على مدار يومين أسفرت عن إستقبال 753 مواطن فى التخصصات الآتية ( عظام ، أنف وأذن ، جراحة ، نساء ، أطفال ، باطنة ، جلدية) وصرف العلاج بالمجان واجراء عمليات جراحية كما تم إحالة عدد 5 حالات للمستشفيات وندوات تثقيفية لــ 84 رجل وامراة .
ومن جانبه شدد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح على ضرورة استمرار القوافل في المناطق والقري والتجمعات البعيدة في قلب الصحراء الاكثر فقراً .
و وجه محافظ مطروح بتوفير وتسهيل وتقديم كافة التسهيلات لعمل القوافل لضمان نجاح أداء عملها على أكمل كما وجه بضرورة الإعلان عن القوافل عبر وسائل الإعلام لضمان وصول اكبر عدد من المواطنين للقوافل .

 

شاهد أيضاً

كامل الوزير ومحافظ مطروح يسلمان أهالي رأس الحكمة هدية رئيس الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.