الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / محافظ مطروح خلال الاحتفال بالعيد القومى يوجه الشكر لأبناء مطروح حماة البوابة الغربية في كل العصور

محافظ مطروح خلال الاحتفال بالعيد القومى يوجه الشكر لأبناء مطروح حماة البوابة الغربية في كل العصور

كتب: رباب حجر

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة لجميع أهل مطروح بمناسبة العيد القومى لمحافظة مطروح ذكرى إنتصار أبناء مطروح على جيش الإحتلال الإنجليزى عام 1915، للحفاظ على الأرض والعِرض والوطن، مشيرًا أن احتفالنا اليوم بالعيد القومي للمحافظة بما يحمله فى صفحاته المشرقة من تاريخ عظيم صنعه الأجداد … كعهدهم دائماً حماة البوابة الغربية لمصرنا الغالية.

مقدمًا الشكر والتحية لكافة الحضور وللسادة المحافظين السابقين، ونؤكد لهم أننا نحمل لهم جميعاً مشاعر الود والتقدير، والعرفان بالجميل .

أكد محافظ مطروح خلال كلمته أنه سيبذل قصارى جهده لاستكمال مراحل البناء والتنمية بالمحافظة وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية الحكيمة بالاهتمام والتركيز على بناء الإنسان من توفير تعليم متميز، وكذا توفير النظم الصحية والعلاج، والبيئة النظيفة، والمياه النقية، والغذاء السليم، وتوفير فرص العمل المناسبة، وإحياء القيم والسلوكيات والأخلاق المصرية الحميدة.

وكذا الاهتمام بالشباب ووضع البرامج التثقيفية والترفيهية لهم من خلال الأندية الرياضية والاجتماعية ومراكز الشباب وقصور الثقافة وعقد الندوات اللازمة لذلك والعمل على ضبط الأسعار ومكافحة الفساد والغلاء والاحتكار وتوفير الاحتياجات الأساسية واليومية ..وتوفير حياة كريمة للمواطنين، مع التأكيد على أهمية المحافظة على أملاك الدولة داخل المحافظة وعدم التعدى عليها حفاظاً على حق الشعب وهيبة الدولة، مشيرًا إلى أهمية العمل الجماعي بروح الفريق الواحد .

والمشاركة الفعالة لكل أبناء المحافظة مع الترحيب بكافة الآراء والمقترحات ليكون العزف جماعياً لتحقيق كل ما نصبو اليه المحافظة ولن يتحقق ذلك إلا من خلال العمل الشاق .. والجهد البناء .مؤكدا على ثقته الكاملة بكل القيادات المعاونة فى العمل على إنجاز كافة المشروعات موضحا على استعداده الكامل لتقديم كافة وسائل الدعم من أجل خدمة أبناء مطروح .

فى نهاية كلمته قدم محافظ مطروح الشكر لجميع القائمين على التنظيم والإعداد لهذا الاحتفالية .. وكذا جميع المشاركين من كافة الجهات والوحدات المحلية للمراكز لظهور هذة الاحتفالية بالشكل اللائق بأهالى مطروح. 

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يعقد اجتماعًا لمناقشة ملفات إنشاء الطرق والمشروعات الجاري تنفيذها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.