الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / محافظ مطروح: تعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات أهالي المحافظة الأيام القادمة

محافظ مطروح: تعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتلبية احتياجات أهالي المحافظة الأيام القادمة

كتبت :رباب حجر

 

أكد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، أن ممثلي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والذي ترأسه السيدة نيفين جامع، والتابع لوزارة الصناعة، سيقوم بزيارة لمحافظة مطروح بهدف التعرف على احتياجات المحافظة.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ مطروح في المؤتمر الختامي لاتفاقية البرنامج العاجل للاستثمار والتشغيل، تحت رعاية رئيس الوزراء و بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة وممثلي الاتحاد الاوروبي والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وكشف أبو زيد، عن أنه سيتم وضع خطط التعاون بين المحافطة والجهاز لإقامة المشروعات التنموية للشباب وزيادة فرص تدريبهم، والعمل علي توفير الخدمات المجتمعية للفئات الاكثر احتياجا لتحسين مستويات المعيشة للأسر الأولى بالرعاية مما يساهم بدوره في تنمية المجتمع المصري.

وأضاف اللواء علاء أبو زيد، أن المؤتمر شهد عرض لتجارب ناجحة في المحافظات التي ساهم خلالها الاتحاد الاوروبي في تتفيذ البرنامح القومي العاجل للتشغيل كثيف العمالة الذي تتبناه الحكومة المصرية وتم تنفيذه من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أهمية الدور الذي يلعبه الجهاز في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وشدد محافظ مطروح، على أهمية الشراكة بين أجهزة الدولة والمؤسسات غير الحكومية لدعم مسيرة التنمية ضمن استراتيجية مصر 2030.

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يعقد اجتماعًا لمناقشة ملفات إنشاء الطرق والمشروعات الجاري تنفيذها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.